الرياضة العالمية

يوفنتوس يتسلل إلى “أنفيلد” في مهمة سرية لخطف “صلاح” من ليفربول

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود عدد من مسؤولي نادي يوفنتوس الإيطالي في ملعب “أنفيلد” معقل نادي ليفربول خلال المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، بين الريدز وتوتنهام هوتسبير، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 

 

 

ونجح ليفربول في اقتناص فوز ثمين على توتنهام بهدفين مقابل هدف واحد، ليحافظ على صدارة البريمييرليج برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي، حامل اللقب خلال الموسمين الأخيرين.

 

وقالت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، إن مسئولي السيدة العجوز  حضروا إلى المباراة  لمتابعة 4 لاعبين من كلا الفريقين، أبرزهم المصري الدولي محمد صلاح. وأضافت الصحيفة أن “مو”  كان ولا يزال على رادار يوفنتوس، حيث أراد  البيانكونيري في وقت سابق ضم اللاعب مقابل 150 مليون جنيه إسترليني.

وتأتي رغبة السيدة العجوز في ضم صلاح لسببين أولهما تألقه مع ليفربول وقيادته للفريق للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، وثانيهما خبرته بالدوري الإيطالي إذ لعب وتألق مع فيورنتينا وروما من قبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان هناك 3 نجوم من توتنهام على رادار يوفنتوس أيضًا وهم الكوري الجنوبي سون هيونج مين، والمدافع توبي ألدرفيريلد، والدنماركي كريستيان إريكسين.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى