الرياضة العالمية

يوفنتوس يخطط لاستعادة “بوجبا” من مانشستر يونايتيد

كشقت تقارير صحفية إنجليزية، أن يوفنتوس الإيطالي يرغب فى استعادة نجمه السابق الفرنسي الدولي بول بوجبا، والذى يعد من أبرز نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي فى الوقت الحالي.

ووضعت إدارة يوفنتوس خطة لمحاولة إقناع نظيرتها في مانشستر يونايتد الإنجليزي للموافقة على التخلي عن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، حيث يريد النادي الإيطالي تدعيم التشكيلة باللاعب في الموسم الجديد.

ووفقاً لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، اليوم الأحد، فإن نادي يوفنتوس الإيطالي على استعداد لتقديم الثنائي باولو ديبالا وأليكس ساندرو إلى نادي مانشستر يونايتد، في محاولة لاقتناص بول بوجبا من النادي الملكي ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تنوي تقديم عرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع بول بوجبا، ولكن يمكن أن يكون عرض يوفنتوس هو الأكثر جذباً لمانشستر يونايتد لأنه كان يفكر من قبل في ضم باولو ديبالا وأليكس ساندرو.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع بوجبا فى عام 2016 قادما من يوفنتوس مقابل 105 ملايين يورو، وهو أغلى لاعب في تاريخ المان يونايتد فى الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى