الرياضة العالمية

في بيان رسمي.. سواريز يرد على اتهامه بالتهرب من نهائي كأس إسبانيا

أصدر الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، بياناً رسمياً للرد على المشككين فى احترافيته، بتعمد الغياب عن نهائى كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا أمس السبت، والذي خسره البرسا بنتيجة 1 / 2، ليفقد حلم التتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم بعدما توج بلقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى. 

وقال سواريز، في بيانه،: “لقد أثبتّ -منذ انضمامي إلى برشلونة- أنّي ملتزم مع الفريق، كنت مجبرًا على الخضوع لعملية جراحية وهذا هو سبب غيابي عن المباراة النهائية.. أشعر بالحزن وخيبة الأمل لعدم قدرتي على مساعدة زملائي في الفريق”.

وأضاف: “لكن، نعم، أنا فخور كثيرًا بهم، لقد قدموا كل ما يملكون من أجل تحقيق آمال الجماهير وإسعادهم. يجب الآن ترك كل شيء والنظر إلى الموسم المقبل وأن نبذل كل جهد لدينا من أجل تحقيق أهدافنا القادمة”.

سواريز

 

وتابع: “لا أوضح الأشياء التي تقال عني كثيرًا والتي تصل بطريقة خاطئة إلى الناس، لكن هذه المرة يجب عليّ القيام بذلك، لأنّي أرى كل ما يقال عني في الصحافة ووسائل الإعلام تحمل الكثير من النوايا السيئة”.

وأكمل: “لقد بدأت هذا الموسم دون راحة في الغضروف، وهو شيء يعرفه الكثير من الناس بالفعل، واستطعت تحمُّل الأمر بمساعدة الطاقم الطبي للنادي، شكرًا جزيلًا لهم على العمل الكبير الذي قدموه من أجلي”.

وواصل سواريز في بيانه قائلا: “لذلك أريد أن أوضح للناس، وخاصة من يريدون التسبب في الأذي لى أن الإصابة التي جعلتني أخضع للجراحة لا علاقة لها بالغضروف على الإطلاق، ولكنها بسبب تمزق في الغضروف المفصلي تعرضت له في مواجهة ليفربول. هذا ما تسبب في دخولي غرفة العمليات وغيابي عن النهائي أمس”.

وأستطرد: “لقد أظهرت منذ أول يوم لي في هذا النادي أنني أقدم كل ما لديّ بنسبة 100%، سواء في التدريبات أو في المباريات، من أجل هذا الشعار الذي لطالما حلمت أن أحمله وأن أكون هنا. شكرًا كثيرًا للجميع، هيا بارسا!”.

وكانت تقارير صحفية كتالونية، قد اتهمت لويس سواريز بالتخاذل من خلال تعمد الغياب عن نهائى كأس الملك بحجة إجراء عملية جراحية فى الركبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى