الرياضة العالمية

يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي

أفاد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن نادي يوفنتوس، حامل لقب الكالتشيو في المواسم الثمانية الأخيرة، دخل سباق التعاقد مع المغربي الدولي أشرف حكيمي، ظهير أيمن ريال مدريد الإسباني المعار إلى صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال الموقع إن اليوفي يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيمن ويرى في حكيمي أفضل خيار في الوقت الحالي في ظل حالة التألق والمستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب مع دورتموند سواء في الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى ان حكيمي البالغ 21 عاما، يخوض موسمه الثاني على التوالي مع بوروسيا دورتموند الذي استعاره صيف العام 2018 من ريال مدريد، وسجل له هذا الموسم 3 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى في 25 مباراة خاضها في كافة المسابقات.

وكان حكيمي، الذي تنتهي فترة إعارته لدورتموند مع نهاية الموسم الحالي، قد أبدى رغبة في العودة لنادي ريال مدريد، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه في مقدمتهم بايرن ميونخ ودورتموند الألمانيين وتشيلسي وتوتنهام الإنجليزيين، إضافة إلى دخول فريق يوفنتوس على خط الصراع للفوز بخدمات اللاعب العربي المتألق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الجدير بالذكر أن معظم الدوريات الأوروبية جمدت نشاطها في الفترة الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والذي أصاب عشرات الآلاف وأودى بحياة آلاف آخرين في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى