الرياضة العالمية

يوفنتوس يرفض الاستسلام في صفقة لويس سواريز

يواصل نادي يوفنتوس الإيطالي، مساعيه للحصول على خدمات الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني، بالميركاتو الصيفي الحالي.

 

بحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالى، فإن البيانكونيري يرفض الاستسلام في صفقة لويس سواريز، لدعم الخط الأمامي للسيدة العجوز بعد رحيل الأرجنتيني جونزالو هيجواين.

 

ويسعى بطل الدوري الإيطالي، للحصول على خدمات لويزيتو، على خلفية الأنباء التي تتردد بشأن رحيله عن الكامب نو، خلال موسم الانتقالات الجاري، بتوصية من الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق.

 

وقرر الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، استبعاد لويس سواريز، من قائمة النادي الكتالوني لمباراة ناستيك دي تاراجونا الودية، مما يثير الشكوك حول مستقبله مع البلوجرانا.

 

وأفاد الموقع الإيطالي في تقريره، إن لويس سواريز، ينتظر الحصول على جواز السفر الإيطالي للعب في الكالتشيو خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد البيستوليرو، مع البارسا، بنهاية الموسم المقبل، ويتضمن عقده، بندا يسمح له بالاستمرار مع برشلونة، لموسم آخر لو شارك في 60% خلال العام المتبقي.

يذكر أن المهاجم الأوروجوياني، قد انضم إلى برشلونة، في صيف عام 2014، قادما من ليفربول الإنجليزي، وخاض بقميص البلوجرانا،  283 مباراة، وأحرز 198 هدفا، ليصبح ثالث أفضل هداف في تاريخ البارسا، كما صنع 109 تمريرات حاسمة، هذا فضلا عن تتويجه بالعديد من الألقاب المحلية والأوربية والدولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى