الرياضة العالمية

يوفنتوس يزيد الغموض حول صفقة القرن

زاد نادى يوفنتوس الإيطالى من حالة الجدل الدائرة حاليا، حول تعاقده مع الدولى البرتغالى كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد الإسباني، والتى طفت على السطح مؤخرا.

وتردد فى الساعات الماضية أن البيانكونيري يرغب فى التعاقد مع صاروخ ماديرا خلال الميركاتو الصيفي الجارى، لمدة 4 مواسم مقابل 100 مليون يورو وراتب سنوى يصل لـ30 مليون يورو.

وأصدر نادى يوفنتوس الإيطالى بيانا رسميا، منذ قليل، للرد على البورصة الإيطالية، والتى طلبت معلومات بشأن الخطوات التالية التي يمكن أن يقوم بها النادي، فى ظل الارتفاع الكبير في أسهم البيانكونيري جراء إحتمال قدوم صاروخ ماديرا.

وجاء البيان على النحو التالى: “بناء على طلب البورصة الإيطالية فيما يتعلق بالأخبار التي نشرتها الصحافة مؤخراً، يؤكد اليوفى بأنه يقوم بتقييم فرص السوق المختلفة لوضع الصيغة النهائية لها ثم سينشر معلومات كافية بما يسمح به القانون”..

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية خلال تحليلها لهذا البيان أن إدارة السيدة العجوز لم تؤكد أو تنفي الأخبار حول التعاقد مع كريستيانو رونالدو، لكن في إيطاليا يُشيرون إلى أنه في أي لحظة قد يتم الإعلان الرسمي للصفقة.

ويشعر كريستيانو رونالدو بتجاهل كبير من مسئولى ريال مدريد بشأن زيادة راتبه السنوى، والذى تم وعده فى أكثر من مرة بزيادته، حيث يحصل النجم البرتغالى حاليا على مبلغ 21 مليون يورو، وهو أقل بكثير من يحصل عليه الثنائي ليونيل ميسي 45 مليون يورو والبرازيلى نيمار 37 مليون يورو.

وكانت بعض التقارير قد أكدت مسبقًا أن ريال مدريد قام بتخفيض الشرط الجزائي المبرم في عقد رونالدو تسهيلًا لرحيله، الأمر الذي أثار بعض الشكوك حول مستقبل اللاعب خلال الفترة المقبلة داخل ملعب سانتياجو برنابيو.                      

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى