الرياضة العالمية

يوفنتوس يسعى لتكرار ثنائية “زيدان” و”رونالدو” من أجل هذا الهدف

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي جددت اهتمامها بالفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع “le10sport” الفرنسي، في تقرير له اليوم الأحد، إن إدارة السيدة العجوز ستلبي جميع رغبات المدرب الفنرسي في حال موافقته على تولى تدريب البيانكونيري خلفًا للإيطالي ماوريسيو ساري مدرب الفريق الحالي.

واستندت التقارير على الخلافات التي نشبت بين المدرب الفنرسي وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، في الفترة الماضية بعد التقارير التي أفادت بأن بيريز يخطط للتعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق.

ونوهت التقارير إلى أن الخلافات قد تمتد لملف الصفقات في ظل رغبة زيدان في التعاقد مع عدة لاعبين من العيار الثقيل مثل كيليان مبابي وبول بوجبا وإيرلنج هالاند وهو ما قد يكلف خزينة الملكي أموال طائلة.

الجدير بالذكر أن زيدان كان قريبًا من تولي القيادة الفنية لليوفنتوس في وقت سابق قبل الولاية الثانية له مع الريال، كما يرتبط المدرب الفرنسي بعلاقات جيدة مع مسؤولي السيدة العجوز.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن إدارة اليوفي تتطلع إلى تكرار ثنائية زيدان والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أجل الفوز بالكأس ذات الأذنين لاسيما وأن تلك الثنائية نجحت في حصد 3 ألقاب دوري أبطال أوروبا للنادي الملكي قبل أن يرحل زيدان ورونالدو في وقت واحد ليتراجع الريال كثيرا محليا وأوروبيا.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى