الرياضة العالمية

يوفنتوس يغري زيدان بعرض خاص! .. تعرف عليه

ترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول رغبة نادى يوفنتوس الإيطالى في استعادة نجمه الفرنسي زين الدين زيدان، للعمل داخل منظومة البيانكونيري خلال الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير أن اليوفى يستهدف التعاقد مع زيدان، ليتولى منصب المستشار الفني أو المدير التقني الذى ينسق بين الإدارة والمدرب واللاعبين.

 وفى هذا الصدد اوضحت صحيفة” آس” الإسبانية، أن عرض البيانكونيري المغري، لم يتضمن زيدان فقط، بل شمل أيضا نجله، لوكا زيدان وذلك لإقناع المدرب الفرنسي بقبول العرض والعمل في الفريق.

وأوضحت الصحيفة المدريدية الذائعة الصيت، أن عملاق الكالتشيو عرض على زيدان منصب مستشار الرئيس بالاضافة للتوقيع مع ابنه لوكا كحارس ثالث للفريق.

ودافع زيدان عن ألوان يوفنتوس الإيطالى 5 مواسم من 1996 إلى 2001 ، قبل أن ينتقل لريال مدريد فى صفقة قياسية، حيث أنهى مسيرته في 2006 وتدرج فى عدة مناصب داخله ، فتولى منصب مستشار الرئيس ثم مديرًا رياضيًا فمدربًا للفريق الثاني فمدربًا للفريق الأول.

وتولى زيدان منصب المدير الفنى للنادى الملكى، خلفا للمدرب المقال رافا بينيتيز، وتوج معه بثلاثية تاريخية في دوري أبطال أوروبا 2016 و2017 و2018 ، إضافة للقبين للسوبر الأوروبي ومثلهما لكأس العالم للأندية ، بجانب لقب للدوري الإسباني ولقب للسوبر المحلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى