الرياضة العالمية

يوفنتوس يقترب من ضم “موراتا” بعد تعثر انضمام دجيكو وسواريز

أفادت تقارير صحفية إيطالية، باقتراب اللاعب الإسباني الدولي ألفارو موراتا، مهاجم أتلتيكو مدريد، من الانضمام لصفوف يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، وصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” إن الصفقة تمت بالفعل بعدما اتفق يوفنتوس مع أتلتيكو مدريد على ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي، حيث من المتوقع أن يدفع اليوفي مبلغ يتراوح بين 9 و10 ملايين يورو قيمة الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء النهائي مقابل 45 مليون يورو.

وأضافت التقارير أنه من المتوقع أن يصل موراتا إلى مدينة تورينو غدًا؛ من أجل الخضوع للفحص الطبي ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وأشارت إلى أن يوفي اتجه للتعاقد مع موراتا، في ظل الصعوبات التي تواجه التعاقد مع للبوسني إيدين دجيكو، نجم روما، وفشل التعاقد مع الأورجواياني لويس سواريز الذي اقترب من الانضمام لأتلتيكو مدريد

الجدير بالذكر أن موراتا سبق له أن لعب في صفوف البيانكونيري في الفترة بين 2014 و2016 وشارك معه في 63 مباراة مسجلا 15 هدفًا، وفاز بلقب الاسكوديتو مرتين، قبل أن يقوم ريال مدريد بتفعيل خيار إعادة الشراء للاعب.

وكانت تقارير قد ذكرت، صباح اليوم الاثنين، أن أتلتيكو مدريد توصل لاتفاق كامل مع لويس سواريز، مهاجم برشلونة، على ضمه هذا الصيف، بعدما فسخ عقده مع البلوجرانا وتخلى عن مستحقاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى