أهم الأخبارالرياضة الليبية

عياد القاضي مدرب منتخبنا للشباب: نتطلع لمشاركة عربية إيجابية.. وعامل الطقس أكبر عائق

أقيمت مساء اليوم الثلاثاء المؤتمرات الصحفية الخاصة بمدربي  فرق المنتخبات  العربية المشاركة في بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما التي تقام في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط بإشراف  الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 20 يوليو الجاري  إلى 6 أغسطس المقبل.

وقال مدرب منتخبنا الوطني  عياد القاضي: خضنا فترة إعداد على مدار 20 يومًا وإن شاء الله نظهر بأفضل صورة، ربما يكون الطقس في مدينة أبها هو أكبر عائق لنا لأننا لم نعتد عليه.

أضاف: “بطولة العرب للشباب تضم منتخبات قوية من مدارس مختلفة؛ لذا سنحقق استفادة كبيرة من تلك المشاركة وسنخوض كل مباراة بأسلوب وتفكير مختلفين والمؤشرات تؤكد أن تلك البطولة ستنجح ونتعهد للجمهور الليبي بالظهور بصورة مشرفة”.

وقال  مدرب منتخب الجزائر لاسات محمد:  أمورنا الفنية طيبة للغاية نحن جاهزون للمشاركة في بطولة قوية تضم منافسين أكفاء الطقس مناسب لنا كثيرًا لخوض المباريات وسنقدم مستويات قوية تمنحنا فرصة الوصول إلى الأدوار المتقدمة.

وتابع: “كأس العرب للشباب فرصة مهمة للاعبين الصغار في الوطن العربي لاكتساب المزيد من الخبرات ومن الضروري استمرارها بشكل سنوي”.

وأردف: هذا التنوع الفني بين منتخبات آسيوية وأفريقية مفيد للجميع، مواجهة منتخب لبنان مهمة للغاية للطرفين وستكسب كل منهما خبرات مختلفة وكبيرة على مدار الـ90 دقيقة وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع”.

وقال مدرب منتخب لبنان بلال فليفل: “سنحقق استفادة كبيرة من المشاركة في كأس العرب وسنكسب اللاعبين خبرات”.

وواصل: “هذه البطولة مفيدة للغاية وتشهد تنوعاً فنياً، وهي أفضل وسيلة لإكساب اللاعبين الخبرات الكروية والكرة اللبنانية بحاجة لعودة قوية من خلال العناصر الشابة، ونجهز جيلاً جديداً ليحمل الراية في السنوات المقبلة “.

يذكر ان منتخبنا الوطني للشباب سيستهل مشاركته بمواجهة منتخب لبنان يوم 24 من الشهر الجاري ثم سيختتم مبارياته ضمن المجموعة الثالثة بمواجهة منتخب الجزائر يوم 27 من الشهر الجاري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى