الرياضة العالمية

للمرة الثانية.. بايرن ميونيخ يستبعد التعاقد مع رونالدو مجانًا

استبعد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ احتمال التعاقد مع كريستيانو رونالدو كلاعب حر خلال الفترة المقبلة.

اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا بلا نادٍ حاليًا بعد أن غادر المهاجم مانشستر يونايتد بالتراضي في وقت سابق من هذا الشهر وسط مقابلته اللاذعة حول الشياطين الحمر مع بيرس مورغان.

خلال المقابلة، انتقد رونالدو بشدة المدرب إريك تين هاج، وعائلة جليزر، والعديد من أعضاء مجلس الإدارة واللاعبين السابقين.

يُفهم أن تين هاج أخبر إدارة مان يونايتد أن اللاعب الدولي البرتغالي يجب ألا يلعب للنادي مرة أخرى بعد تعليقاته، والتي حددت في النهاية نهاية فترته الثانية في أولد ترافورد.

يركز رونالدو حاليًا على تمثيل البرتغال في كأس العالم 2022، لكن التكهنات بشأن مستقبل الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات لا تزال منتشرة مع حلول العام الجديد.

منذ رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الصيف الماضي؛ ارتبط بايرن ميونيخ بخطوة محتملة لرونالدو، الذي لم يختبر نفسه بعد في الدوري الألماني بعد أن اكتسب خبرة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الإيطالي.

اعترف رئيس بايرن ميونيخ كان أن التحرك للتوقيع على رونالدو تم النظر فيه من قبل العمالقة الألمان، لكنهم انسحبوا الآن من السباق لتوقيعه.

وقال كان لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “يمكنني استبعاد انتقال رونالدو، لقد نظرنا في الأمر، كلنا نحب رونالدو لكن الإستراتيجية مختلفة، ولدينا فكرة واضحة، وفلسفة لكيفية تشكيل فريقنا”.

بايرن ليس النادي الأوروبي الوحيد الذي قرر عدم التعاقد مع لرونالدو، حيث يزعم تقرير حديث أن فريق تشيلسي الإنجليزي الممتاز قد أنهى أيضًا اهتمامه بالمهاجم.

مع وجود أمثال باريس سان جيرمان ونابولي وسبورتينج لشبونة، الذين قيل أيضًا إنهم انسحبوا من السباق، يمكن أن يكون الابتعاد المحتمل عن أوروبا على أوراق رونالدو، حيث يُزعم أن أندية في الشرق الأوسط مهتمة بخدماته.

يدعي تقرير حديث أن بطل الدوري السعودي الهلال على استعداد لجعل رونالدو اللاعب الأعلى أجرًا في العالم، وهو ما سيجعل المهاجم يربح ما يزيد عن 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الذي حصل عليه خلال الفترة الثانية في مانشستر يونايتد.

في غضون ذلك، ذكر تقرير منفصل أن نادي النصر السعودي عرض على رونالدو صفقة مالية ضخمة تبلغ قيمتها حوالي 225 مليون دولار (186.1 مليون جنيه إسترليني).

في كأس العالم، هزّ رونالدو الشباك في فوز البرتغال الافتتاحي 3-2 على غانا في المجموعة الثامنة يوم الخميس الماضي، ليصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل في خمس نهائيات منفصلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى