الرياضة العربية

“آل الشيخ” يهاجم اتحاد الكرة المصري ويطالب “فيفا” بالتدخل

شن المستشار تركي آل الشيخ ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ومالك نادي بيراميدز، هجوما على اتحاد الكرة المصري بسبب جدول المباريات بالدوري الممتاز.

واتهم آل الشيخ اتحاد الكرة المصري بتفصيل جدول المباريات لظروف فريق معين في إشارة إلى النادي الأهلي المصري، مؤكدًا أن ذلك يقتل المنافسة.

وقال رئيس الاتحاد العربي عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “هل المقصود تفضيل فريق على فريق، من غير المعقول أن ينهي بيراميدز مبارايته مع الأهلي الذي لم يواجه حتى الآن الزمالك في مباراة الدور الأول، ما هذه الجدولة، لم أرى جدول في حياتي في أي دوري كهذا الجدول”

وأردف: “تفصيل الجدول لظروف فرق معينة يقتل التنافس، من المفترض أن ينهي كل فريق مبارياته المؤجلة من الدور الأول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكاس، لم تحدد حتى الان، ولما الانتظار حتى تنتهي إصابات الفريق الثاني وتتأكدو من جهازيته وتحددو الموعد!”.

وطالب آل الشيخ المسؤولين باتحاد الكرة المصري بضرورة التدخل قائلا: “أطلب من أخي الأستاذ هاني أبو ريدة التدخل السريع ومعالجة هذا الخلل الحاصل في الجدولة”.

وقال ساخرا موجها حديثه لاتحاد الكرة: “واعملو لينا كاسين ودوريين واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه للي في بالكم وريحونا! ما يكفي الحجات اللي بنشوفها في التحكيم!”.

واختتم آل الشيخ حديثه مخاطبا الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، متسائلاً: “هل الفيفا يرضى بجدولة زي كده؟! إزاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا لاخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل!عجبي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى