الرياضة الليبية

صولة يكشف لـ”ريميسا” كواليس استقالة باني.. وبشرى سارة في الطريق

كشف سالم صولة، مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن كواليس وتفاصيل الاستقالة التي تقدم بها المدرب المخضرم أبوبكر باني، المدير الفني لفرسان المتوسط، من منصبه، اليوم الثلاثاء، مؤكدا أن الأمور لم تنتهي بعد وأن هناك محاولات جادة لإثنائه عن قراره.

وقال صولة، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، بأنه أبوبكر باني سلمه، اليوم، ورقة رسمية تتضمن اعتذاره عن الاستمرار في منصبه كمدير فني للمنتخب الوطني الأول ضمن الطاقم الفني الذي يضم إلى جانبه صديقه المخضرم فوزي العيساوي.

وأضاف أنه يحتفظ بالورقة التي قدمها باني ولم يقم بتسليمها إلى عبد الحكيم الشلماني، رئيس اتحاد الكرة، أو إلى أعضاء المكتب التنفيذي، لافتا إلى أنه سيقوم بدوره بمناقشة باني والتحاور معه خلال الساعات القادمة لإقناعه بالعدول عن قراره.

وأوضح أنه متفائل بعدول باني عن قرار الاستقالة خاصة وأنه صاحب كاريزما وشخصية تساعده على خلق الانضباط داخل المنتخب، كما أن الحس الوطني لديه عالي جدا ولن يترك المنتخب في وقت يحتاجه في المباراة المصيرية برفقة العيساوي وباقي الطاقم الفني.

وأختتم صولة تصريحاته بالتأكيد على أنه سيقوم بدوره على أكمل وجه وهو عقد اجتماع مع باني خلال الساعات المقبلة من أجل إقناعه بالعدول عن قراره كما أنه سيعقد جلسة مع رئيس اتحاد الكرة عبد الحكيم الشلماني من أجل تقريب وجهات النظر، مشددا على أن قرار استقالة باني ليس بهذه السهولة وبالتالي لن يكون إنهاء الأمر سهلا، معبرا عن أمله في عودة الأمور إلى طبيعتها حتى يتم تنفيذ برنامج الطاقم الفني استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا المصيرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى