الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة تعقد اجتماعها الأول، وتدعو إلى ضرورة إجراء انتخابات لرئاسة الجمعية العمومية ولإدارة النادي، وتعلن عن فتح باب التسجيل عن طريق الاستمارة الورقية والإلكترونية، وعن جاهزية الدفعة الأولى من بطاقات العضوية.

– شطرنجي نادي الجزيرة زوارة عمرو صلاح فطيس، يتحصل  على الترتيب الأول والشطرنجي إسلام رفيق قرقب على الترتيب الرابع، في ختام مهرجان النعمي للفئات السنية للشطرنج في نسخته الثالثة، الذي انطلق في 26 ديسمبر الماضي، بدار الثقافة للفنون والتراث ميزران بالعاصمة طرابلس، تحت إشراف من الاتحاد الليبي للشطرنج.

– إشهار جمعية قدماء الرياضيين بنادي الجزيرة زوارة، برئاسة علي الطرمال ونائبه الدكتور فتحي المركوس، وعضوية أحمد غريبة وفؤاد التلوع ويحيى الحصائري وعدنان أبوالشواشي وشكري المالطي وسمير أبوسنوقة ومجيد الحجاج ومنجي نانيس وسمير أبوديب، وللجمعية العمومية ظريف جرافة رئيساً، وفرحات كوثارة مقرراً.

– مدرسة نادي الجزيرة لناشئي كرة القدم تعلن عن فتح باب القبول من مواليد 2006 إلى مواليد 2014، والبدء في الدورة التدريبية الأولى للعام الرياضي 2020، ويكون التسجيل طيلة أيام الأسبوع بمقر نادي الجزيرة بالمدينة الرياضية زوارة، علماً بأن قيمة الاشتراك 300 دينار لثلاث أشهر شاملة التدريب والنقل والملابس الرياضية.

– الجداف أوس خيري المنصوري والجداف عمر أحمد فنص، تحصلا على الترتيب الأول في فئة الأواسط، والجداف عبد المهيمن الطاهر أبوسنوقة، وتحصل الجداف “فراس عجيلي حنيش” على الترتيب الأول في فئة الأكابر، خلال مشاركتهم في الدورة الثنائية للتجديف داخل القاعات التي أقيمت الأحد 5 يناير بدار الثقافة بأجيم جربة، تحت إشراف وتنظيم من نادي تيبازا لأنشطة الغوص والرياضات البحرية بجربة.

– الجمعية العمومية لنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة، تعقد اجتماعها لسنة 2020 ومجلس إدارة النادي، يعرض تقريره الأدبي والمالي والفني بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة ببلدية زوارة.

– الجهاز الفني للمنتخب الوطني الليبي لفئة الشباب يختار رياضي نادي الحزيرة زوارة “إبراهيم موسى خمير”، ضمن قائمة 20 لاعباً بعد اجتيازه لاختبارات الأداء التي أقيمت بملعب “أحمد البوسيفي” بالعاصمة طرابلس، بمشاركة ما يقارب عن 200 لاعب من المنطقة الغربية والوسطى.

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم تعلن عن فتح باب القبول للناشئين الجدد للعام الرياضي 2020، وذلك لمواليد 2008 حتى مواليد 2012، وآخر موعد لتسجيل يوم الخميس الموافق 2020/1/16.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى