الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– فرق كرة القدم لفئة البراعم والآمال والأواسط بنادي الجزيرة زوارة، تستعد للمشاركة في بطولة السلام التي ستقام بملعب نادي المستقبل الجميل، وملعب المرحوم إدريس أبو عجاجة بنادي الجزيرة زوارة، بمشاركة أندية المنطقة الغربية تحت إشراف وتنظيم من نادي المستقبل الجميل، بتعاون مع نادي الجزيرة زوارة.

– جداف نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة “أوس خيري المنصوري”، يتحصل على الترتيب الثالث والقلادة البرونزية في منافسات زوجي فئة الأواسط، في زمن وقدره 3:59:54 خلال مشاركته مع المنتخب الوطني للتجديف، في النسخة الـ13 لبطولة تونس الدولية المفتوحة للتجديف التي أقيمت بالبحيرة التونسية.

– جمعية قدماء الرياضيين بنادي الجزيرة وإدارة نادي الجزيرة زوارة، يعتمدان تسمية الملعب الرئيسي لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة باسم اللاعب والمدرب السابق المرحوم “إدريس حاجي أبوعجاجة”، بموافقة الهيئة العامة للشباب والرياضة وفرع الهيئة بالساحل الغربي.

– الرباعي فؤاد المعروق ورواد رويحة وسلطان الهوش وعبد الله المنصوري، يشاركون مع فريق أساريا ممثل ليبيا في البطولة العربية للأندية الثامنة والثلاثون للكرة الطائرة التي ستقام بقاعة النادي الأهلي المصري بالعاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة من 19 إلى 28 فبراير الجاري.

– جمعية قدماء الرياضيين بنادي الجزيرة زوارة، تقيم حفل تأبين للاعب فريق الجزيرة السابق المرحوم إدريس أبو عجاجة بحضور رؤساء وقدامى الرياضيين بنادي الجزيرة وأسرة الفقيد ومجموعة من روؤساء الأندية الليبية، وعدد من الرياضيين والشخصيات العامة بمدينة زوارة.

– شطرنجي نادي الجزيرة زوارة “صلاح فطيس وأنور قشمش وعلاء عشيني ووائل العزابي وعمر فطيس وعريبي العزابي” يشاركون في مهرجان “قو مكة الدولي” للشطرنج الذي يقام بجزيرة جربة التونسية خلال الفترة من 15 إلى 24 فبراير الجاري، برعاية وتنظيم من جمعية المربع الملكي للشطرنج وبإشراف الجامعة التونسية للشطرنج.

– الناشئ “عمر أبوبكر المنصوري”، يتوج مع منتخب أكاديمية فرسان المتوسط فرع تركيا، بكأس النسخة الرابعة لبطولة سبورتي الدولية التي أقيمت خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الجاري بدولة الكويت.

– فرق مركز زوارة للتدريب ناشئي كرة القدم من مواليد 2009/2008 و2011/2010 تشارك في بطولة المرحوم مراد كارزو لكرة القدم المصغرة التي تقام تحت إشراف وتنظيم من نادي أساريا الرياضي بمدينة الزاوية، بمشاركة 16 فريقاً من أندية ومراكز الناشئين بالمنطقة الغربية.

– الاتحاد الفرعي للتجديف زوارة، يعقد أولى اجتماعاته لدراسة خطة 2020، والمشاكل والصعوبات التي تعاني منها الأندية الرياضية التي في نطاقه وبحضور اللجنة الفنية ومدرب المنتخب الوطني للتجديف.

– فرع هيئة الشباب والرياضة بالساحل الغربي ونادي الجزيرة الرياضي الثقافي زوارة، وبإشراف الاتحاد الفرعي للدراجات بالمنطقة الغربية، ينطلق غداً الثلاثاء بمدينة زوارة، سباق المرحوم ( لطفي عبدالرحمن المالطي) للدراجات الهوائية (الكورسه والعادية)، والسباق المفتوح للدراجات العادية بمشاركة أندية المنطقة الغربية ومنطقة طرابلس والمنتخب الليبي للدراجات.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى