الرياضة الليبية

أبرز أخبار “زوارة” الرياضية في أسبوع يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا”، أهم وأبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم أهم الأخبار:

– مدرسة نادي الجزيرة زوارة لتدريب الناشئين تبدأ الكشوفات الطبية لمنتسبيها بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية والعيادات الخارجية زوارة، وتباشر في اختبارات (التحمل الهوائي) تحت إشراف اللاعب السابق الدكتور شكري نانيس.

– مركز زوارة للتدريب ناشئي كرة القدم يشارك في دورة المرحوم “محمد سالم باني” الرياضية لفئة الناشئين لكرة القدم، التي انطلقت يوم الخميس بقاعة 17 فبراير بالعاصمة طرابلس، تحت إشراف وتنظيم من جمعية الوفاء الرياضية الخيرية.

                 
– ملاكم نادي الجزيرة زوارة “محمد حافظ المنصوري” يشارك مع المنتخب الوطني للملاكمة لفئة الأكابر في المعسكر التدريبي الذي سيقام بمركز تحضير المواهب والنخب الرياضية بمدينة السويدانية بالجزائر استعدادًا لخوض منافسات البطولة الأفريقية للملاكمة التي ستنطلق بالسنغال منتصف فبراير القادم والمؤهلة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

– ضمن النشاط الاجتماعي لمركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد منتسبي المركز يقومون بزيارة لمجموعة من قدماء رياضيي كرة اليد بنادي الجزيرة زوارة للتعرف عليهم وعن تاريخهم الرياضي.

– تواصل التجديد والانتساب في الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة عبر الاستمارة الإلكترونية استعدادًا للمرحلة الثانية المتمثلة في انتخابات لرئاسة الجمعية العمومية ولمجلس إدارة نادي الجزيرة زوارة.

– يوم رياضي ترفيهي مشترك بين منتسبي مركز زوارة ومنتسبي مدرسة نادي الجزيرة للناشئين كرة القدم من مواليد 2012/2011 يوم السبت 25 يناير، بمقر مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم.

– تواصل التدريبات اليومية لفريق لعبة التجديف بنادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة استعدادًا للاستحقاقات الرياضية القادمة، تحت إشراف المدرب الوطني الكابتن زاهر فنص.

– رياضيو فريق الجزيرة الأول للكرة الطائرة “رواد رويحة” و”فؤاد المعروق” و”سلطان الهوش” و”عبدالله المنصوري” و”جمعة فطيس” يشاركون مع فريق نادي أساريا الرياضي للكرة الطائرة في البطولة العربية للأندية البطلة الثامنة والثلاثون، التي ستقام بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 28 فبراير المقبل باستظافة النادي الأهلي المصري.

– نادي الفروسية زوارة يعلن عن بداية موسم النزو لمجموعة من الخيول بمدرسة الفروسية زوارة.
      
– مدرب فئة الناشئين بمدرسة نادي الجزيرة زوارة “مندر نانيس” يشارك في الدورة التدريبية التمهيدية (D) التي تقام بالعاصمة طرابلس تحت إشراف الاتحاد الفرعي لكرة القدم بطرابلس، وتنظيم من اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم خلال الفترة من 1 إلى 6 فبراير الجاري.

– الناشئ “عمر أبو بكر المنصوري” يستعد للمشاركة مع منتخب أكاديمية فرسان المتوسط المشارك في النسخة الرابعة لبطولة سبورتي الدولية التي ستنطلق في 20 فبراير الجاري بدولة الكويت.

– وصول أرضية العشب الصناعي استعداداً لتركيبه بالملعب الجانبي لكرة القدم بنادي الجزيرة زوارة، بإشراف مكتب المشروعات بالهيئة العامة للشباب والرياضة بحكومة الوفاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى