الرياضة الليبية

أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

يرصد الصحفي ربيع دهان لـ”ريميسا” أبرز الأخبار  الرياضية بمدينة زوارة هذا الأسبوع، وإليكم الأخبار:

– الجمعية العمومية لنادي الجزيرة زوارة تعلن فتح باب التسجيل وتجديد العضوية بالجمعية العمومية للنادي استعدادا لانتخابات مجلس الإدارة .

– ملاكم نادي الجزيرة زوارة “محمد المنصوري” يتحصل على لقب بطل ليبيا في وزن “خفيف – الوسط” فى بطولة ليبيا للملاكمة التي اختتمت الخميس الماضي بقاعة طرابلس الكبري .

– إدارة نادي الجزيرة زوارة تكلف مدرب فريق الأواسط لكرة اليد بطل الموسم الماضي “يوسف الإدريسي” مدربا للفريق الأول لكرة اليد بنادي للموسم 2019/2018 .

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يشرع في تركيب الأرضية المعشبة لملعب المركز ويعلن عن البدء في تسجيل الناشئين الراغبين فى الالتحاق بتدريبات الموسم التدريبي 2019 .

– عشرة رياضيين من الفريق الأول لكرة اليد بنادي الجزيرة يغادرون الفريق للموسم الرياضي 2019/2018، وينتقلون إلى أندية أخر، وهم :
– وسيم الطويني – نادي الاتحاد
– أوسمان المنصوري – نادي المروج
– أيوب النائل – نادي الأهلي طرابلس
– فهد قرب – نادي الأهلي طرابلس
– قيس عنانة – نادي المروج
– أسماعيل صبخة – نادي النصر 
– سهيل بكة – نادي الأهلي طرابلس
– حافظ أبوعمود – نادي المروج 
– ويار عكاشة – الهلال بنغازي
– ابراهيم عكاشة – الهلال بنغازي

– مدير إدارة الاتحادات والأندية بهيئة الشباب والرياضة يقوم بزيارة ميدانية لمقر مركز زوارة للتدريب ناشئي كرة القدم تمهيدًا لاعتماد المركز رسميا .

– “أيمن عيسي” مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة يتحصل على الرخصة التدريبية D بعد مشاركته فى دورة المدربين التي أقيمت الأسبوع الماضي بنادي الأولمبي الزاوية .

– فريق براعم كرة السلة بنادي الجزيرة يتفوق على براعم الأهلي طرابلس 44/49 فيما تفوق فريق الأواسط على أواسط نادي الوحدة بنتيجة 51/ 38 ضمن مباريات مرحلة الذهاب للموسم الرياضي 2019/2018 .

– قائمة وحيدة إلى الآن برئاسة “أسامة معمر” تتقدم لخوض انتخابات رئاسة نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة المزمع عقدها الأيام القليلة القادمة .

– فريق الجزيرة الأول للكرة الطائرة يضمن بقائه ضمن فرق الدوري الممتاز بعد تفوقه على صقور العلالقة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مرحلة الإياب.

– سبعة رياضيين من نادي الجزيرة زوارة يشاركون في التجمع النهائي للمنتخب الوطني لفئة الآمال لكرة اليد الذي أقيم بقاعة نادي النجمة ببنغازي لاختيار قائمة المنتخب التي ستشارك فى بطولة البحر الأبيض المتوسط بمدينة بورسعيد المصرية منتصف فبراير القادم .

– فريق الجزيرة الأول لكرة اليد يتباري مع فريق اتحاد الشرطة الرياضي في افتتاح دوري الموسم الرياضي 2019/2018 الذي من المقرر انطلاقه في الحادي عشر من يناير الجاري .

– فريق الجزيرة الأول لكرة القدم يخوض تدريبات يومية ومباريات ودية استعدادا لانطلاق الموسم الرياضي 2019/2018 تحت إشراف المدرب الوطني أيمن سوداني .
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى