الرياضة الليبية

أبرز الأخبار الرياضية بمدينة زوارة يرصدها لـ”ريميسا” الصحفي ربيع دهان

– مدرسة نادي الجزيرة للتدريب ناشئين كرة القدم تتلقى دعوة من نادي ترجي جرجيس التونسي للمشاركة فى بطولة شمال أفريقيا الودية للناشئين كرة القدم التي ستقام خلال الفترة من 28 إلى 30 من أغسطس الجاري.

– مركز عمر أبوعجاجة لكرة اليد المصّغرة يعلن عن عودة التدريبات اليومية بملعب مدرسة سالم أبوبكر ويعقد اجتماع موسع مع أولياء أمور منتسبي المركز بصالة المركز الثقافي وسط مدينة زوارة.

– ملاكم نادي الجزيرة زوارة “محمد حافظ المنصوري” يستعد للمشاركة مع المنتخب الوطنى الليبي للملاكمة فى بطولة العالم للملاكمة فى وزن الخفيف الوسط التي ستقام فى العاصمة الروسية موسكو مطلع سبتمبر المقبل تحت إشراف المدرب الوطني نوري بن طالب.

– اختتام دوري أوسّو التنشيطي لكرة القدم الشاطئية الذي أنطلق فى الثامن والعشرون من يوليو الماضي بملعب مصيف ماتشوك العائلي بمدينة زوارة بمشاركة إثنى عشر فريقا.

– ملاكم نادي الجزيرة زوارة “ونيس جمعة يحيى” يخوض التصفيات الداخلية للمنتخب الوطنى الليبي للملاكمة فى وزن 68 KG لاختيار ممثل المنتخب الوطنى الليبي للملاكمة الذي سيشارك فى بطولة العالم للملاكمة التي ستقام فى العاصمة الروسية موسكو مطلع سبتمبر المقبل .

– نادي الرمال للشراع والألعاب البحرية زوارة ينهي الدورة التدريبية للسباحة التي نظمها للفئات السنية خلال شهري يوليو وأغسطس وذلك ضمن البرنامج الصيفي لنادي لسنة 2019 .

– مركز زوارة لتدريب ناشئي كرة القدم يعلن عن إنطلاق الدورة التدريبية الجديدة التي ستنطلق مطلع سبتمبر المقبل لمدة ثلاثة أشهر والبدء فى قبول الناشئين الجدد من مواليد 2008 إلى مواليد 2012.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى