الرياضة الليبية

أحمد عاشور يعتذر عن لجنة التحقيق مع حكام ديربي طرابلس

اعتذر الحكم أحمد عاشور، المكلف من قبل اتحاد كرة القدم بالتحقيق مع طاقم حكام ديربي طرابلس في المباراة التي جمعت بين الاتحاد والأهلي طرابلس في الدور قبل النهائي لكأس ليبيا والتي قرر الحكم عصام الجهاني إلغائها.

وأوضح  عاشور أن سبب اعتذاره عن لجنة التحقيق هو عدم اقتناعه بالمهمة الكلف بها، وتقدم بالشكر لكل من وضع فيه الثقة من اتحاد الكرة.

يذكر أن اتحاد كرة القدم قرر تشكيل لجنة للتحقيق مع طاقم تحكيم مباراة ديربي طرابلس التي جمعت بين الأهلي طرابلس والاتحاد في الدور نصف النهائي لكأس ليبيا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان الحكم عصام الجهاني، قد قرر إلغاء المباراة وعدم استكمال ضربات الترجيح التي وصل لها الفريقان عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي للقاء، وسجل الاتحاد ضربتين جزاء وسجل الأهلي ضربة واحدة فيما سدد أنيس السلتو الضربة الثانية لترتطم بالعارضة وتسقط داخل خط المرمى وتخرج دون أن تهز الشباك ولكن الحكم لم يحتسبها في البداية وبعد اعتراض لاعبو الأهلي طرابلس وجهازهم الفني لجأ الحكم للفيديو واحتسب الضربة هدفا لكن لاعبو الاتحاد وجهازهم الفني اعترضوا ليضطر الحكم لالغاء اللقاء نظرا لأن ملعب المباراة أصبح يعج بالعديد من الأفراد ورجال الأمن.

 

صورة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى