الرياضة العالمية

أرتيتا يعترف برغبة أرسنال في تمديد عقد بوكايو ساكا

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن النادي سيجلس قريبًا مع بوكايو ساكا لمناقشة تمديد العقد.

يواصل اللاعب الدولي الإنجليزي التطور في شمال لندن وكان له دور مباشر في تسجيل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث سجل ستة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى.

ومن المقرر أن يستمر عقد ساكا الحالي في الإمارات حتى صيف 2024، لكن كانت هناك اقتراحات بأنه قد يغريه الانتقال إلى ليفربول أو مانشستر سيتي إذا فشل أرسنال في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تحدث اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، عن عاطفته مع أرسنال وسط روابط الخروج، وكشف أرتيتا الآن أن المحادثات ستجرى قريبًا بشأن إبقائه في النادي لفترة أطول.

ونقلت صحيفة “ذا إيفنينج” عن أرتيتا قوله: “إنها محادثة سنُجريها مع اللاعب، ثم وكيل أعماله، وعائلته وستكون مهمة للغاية أيضًا”.

وأضاف: “من الواضح، رغبتنا في الحفاظ على بوكايو لأطول فترة ممكنة، لأننا سعداء حقًا بوجوده، وإنه جزء من نادينا، إنه ينمو وينضج، وأهميته في الفريق لا جدال فيها ونريد الاحتفاظ به، وهو أحد أفضل مواهبنا، هذا أمر مؤكد”.

فاز ساكا بالفعل بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر مع أرسنال وخاض 114 مباراة مع النادي في المجموع، وسجل 18 هدفًا و 26 تمريرة حاسمة لفريق طفولته.

بالإضافة إلى الشروط الجديدة لساكا؛ يُعتقد أيضًا أن أرسنال يخطط لتمديد العقد لزملائه الشباب غابرييل مارتينيلي وويليام ساليبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى