الرياضة العالمية

أرسنال متفائل بإمكانية تمديد عقد نكيتياه والحفاظ على خدماته

بحسب ما ورد، فإن أرسنال مصمم على ربط المهاجم إيدي نكيتياه بعقد جديد قبل نهاية الموسم.

يدخل اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، الشهرين الأخيرين من عقده الحالي في ملعب الإمارات ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر في انتقال مجاني عند انتهاء هذا العقد.

كافح نكيتياه للحصول على فرصة على حساب بيير إيمريك أوباميانغ وألكسندر لاكازيت واستمر في لعب دور البديل حتى رحيل أوباميانج إلى برشلونة.

ومع ذلك، مع تسجيل لاكازيت لأربعة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم منها اثنان جاءا من ركلات جزاء، شق نكيتياه طريقه إلى الفريق خلال غياب زميله بعد إصابته بفيروس كورونا.

أعاد الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا إيمان ميكيل أرتيتا به بأربعة أهداف في خمس مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مسجلاً ثنائيتين متتاليتين ضد تشيلسي وليدز يونايتد.

سجل نكيتياه ثنائية أمام ليدز مع 10 دقائق فقط على مدار الساعة، ليصبح ثاني لاعب على الإطلاق يفعل ذلك مع أرسنال في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى جانب نوانكو كانو.

على الرغم من أن الاتجاه الأول هو أن اللاعب سيَسعى إلى خوض تجربة جديدة في الصيف، ذكرت صحيفة “ميرور الآن أن أرسنال يبذل قصارى جهده لإبقاء المهاجم في صفوفه.

يضيف التقرير أن أرسنال متفائل بشأن التوصل إلى اتفاق بعد إعادة إشعال المحادثات مع وكلاء اللاعب، على الرغم من أنه يُزعم أنه رفض عروض صفقة جديدة خلال فصل الشتاء.

من المفترض أنه سيتطلع للحصول على أجر مربح إذا اختار أن يكمل فترات جديدة في ملعب الإمارات، لكن العديد من الأندية مستعدة للانقضاض إذا استقر على الرحيل.

يقال إن كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد وبرايتون آند هوف ألبيون ووست هام يونايتد هم أربعة من ستة أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز حريصين على التعاقد معه، بينما يراقب فريقان أوروبيان عن كثب التطورات.

وكان لباير ليفركوزن الفضل سابقًا في الاهتمام بنكيتياه، الذي سجل حتى الآن 22 هدفًا في 89 مباراة مع أرسنال في جميع المسابقات.

ومن المتوقع أن يتصدر نكيتياه خط أرسنال في ديربي شمال لندن يوم الخميس ضد توتنهام، حيث يضمن الفوز مكانه في دوري أبطال أوروبا 2022-23.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى