الرياضة العالمية

فابينيو مهدد بالغياب عن ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

يبدو أن فابينيو لاعب خط وسط ليفربول لن يكون متاحًا للريدز في مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت ضد تشيلسي بعد أن خرج من مباراة فريقه أمس ضد أستون فيلا بإصابة في أوتار الركبة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى البرازيلي من بداية غير متزنة لمدة 28 دقيقة قبل الخروج وتلقي الرعاية الطبية بعد إمساكه بساقه.

اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي كان الوحيد من بين ثلاثة لاعبين في خط وسط ليفربول؛ يحتفظ بمكانه منذ التعادل 1-1 يوم السبت مع توتنهام هوتسبير، خرج من الملعب بنفسه وأجرى محادثة قصيرة مع المدرب يورجن كلوب قبل أن يتم استبداله بالقائد جوردان هندرسون.

جاء خروج فابينيو مع النتيجة 1-1، بعد أن ألغى جويل ماتيب جهد دوجلاس لويز، فكلا الهدفين جاءا في الدقائق الست الأولى.

وتأتي هذه الانتكاسة قبل أربعة أيام فقط من مواجهة ليفربول مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب ويمبلي، حيث سيتنافس الريدز على لقبهم الثاني هذا الموسم.

فاز فريق كلوب بالفعل على تشيلسي في نهائي واحد على ملعب ويمبلي هذا الموسم، حيث فاز بركلات الترجيح المثيرة في كأس الرابطة في فبراير.

وبدا خروج فابينيو كأنه إجراء احترازي وليس إصابة خطيرة، على الرغم من أن طبيعة الإصابة في أوتار الركبة تعني أنه أصبح الآن موضع شك كبير بشأن نهائي يوم السبت.

قد يكون لاعب خط الوسط مشكوكًا فيه أيضًا في مباراة ليفربول الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي سيواجه فيها ساوثهامبتون الثلاثاء المقبل وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى