الرياضة العالمية

هازارد يعود لتدريبات ريال مدريد مجددًا.. ومحاولات للحاق بنهائي دوري الأبطال

عاد إيدن هازارد إلى تدريب ريال مدريد يوم أمس الثلاثاء، حيث يحاول الدولي البلجيكي الحصول على فرصة المشاركة في المباريات قبل نهاية موسم 2021-22.

كان اللاعب، البالغ من العمر 31 عامًا، على الهامش منذ نهاية مارس، بعد أن خضع لعملية جراحية لإزالة شريحة في كاحله الأيمن، وكان يُعتقد أنه سيَفتقد لبقية الموسم.

ومع ذلك، عاد الدولي البلجيكي للتدريبات مع زملائه يوم الثلاثاء، مما أثار اقتراحات بأنه قد يلعب دورًا للنادي قبل نهاية الشهر.

وجد هازارد صعوبة مرة أخرى في ترك بصمته مع لوس بلانكوس هذا الموسم، حيث سجل هدفًا واحدًا وتمريرتين في 22 مباراة في جميع المسابقات.

كانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبل المهاجم في الأشهر الأخيرة، لكن لا يزال أمامه أكثر من عامين على انتهاء عقده، ووفقًا لصحيفة “ماركا”، فإن البلجيكي ليس لديه نية لمغادرة البرنابيو خلال فترة الانتقالات المقبلة.

منذ وصوله من تشيلسي في يوليو 2019، مثل هازارد لوس بلانكوس في 65 مناسبة فقط في جميع المسابقات، حيث ساهم بستة أهداف فقط و10 تمريرات حاسمة.

وعانى لاعب ليل السابق من عدد من مشاكل الإصابة خلال فترة وجوده في العاصمة الإسبانية، وسيغيب مرة أخرى أمام ليفانتي في الدوري الإسباني يوم الخميس.

بعد ذلك، سيسافر فريق كارلو أنشيلوتي إلى قادش في 15 مايو قبل أن يلعب مباراته الأخيرة في الدوري هذا الموسم على أرضه أمام ريال بيتيس في 22 مايو، ويبقى أن نرى ما إذا كان هازارد لديه دور يلعبه.

سيواجه ريال مدريد بعد ذلك ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو، حيث من المحتمل أن يكون هازارد جزءًا من الفريق إذا أثبت لياقته البدنية خلال الأسبوعين المقبلين.

جاء الجزء الأكبر من مباريات البلجيكي هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث شارك في 17 مناسبة، وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط في هذه الفترة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى