الرياضة العالمية

أرسنال وتشيلسي يستغلان خلاف برشلونة مع جارسيا للفوز بخدماته في الصيف

أكدت تقارير صحفية أن أرسنال وتشيلسي يُخطّطان لاختطاف إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي، المرشح بقوة للانضمام إلى برشلونة، بعد أن قام الفريق الكتالوني بتغيير اتفاقه مع اللاعب.

وكان بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قد أكد، في وقت سابق، أن جارسيا سينضم إلى برشلونة هذا الصيف، ويعتقد أن اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، وافق شفهيًا على عقد مدته خمس سنوات مع فريق رونالد كومان.

ومع ذلك، من المفترض أن البلوغرانا، الذي يُعاني من ضائقة مالية، يريد من جارسيا أن يخفض راتبه نظرًا لوضعهم المالي المتقلب، وسيتم دفع ما تبقى من راتبه في شكل علاوات متعلقة بالأداء.

نتيجة لذلك؛ ذكرت صحيفة “ديلي ستار” أن أرسنال وتشيلسي قد يحاولان جذب جارسيا إلى العاصمة الإنجليزية بدلاً من ذلك، حيث لن يواجه الجانبان أي مشكلة في التغلب على عرض راتب برشلونة.

ويضيف التقرير أن جارسيا، الذي رفض فرصة كسب المزيد من المال في مان سيتي، لا يزال مترددًا بشأن وجهته المقبلة، لكن برشلونة يُطالب بإجابة بحلول نهاية الشهر.

شارك خريج لا ماسيا في عشر مباريات فقط في جميع المسابقات خلال موسم 2020-21 المحبط، بما في ذلك مباراتان فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى