أهم الأخبارالرياضة الليبية

الأهلي بنغازي يستأنف تحضيراته استعدادًا لمواجهته المرتقبة أمام إنيمبا النيجيري

يستأنف فريق الأهلي بنغازي، بداية من مساء يوم غد الجمعة، على ملعبه، تدريباته وتحضيراته؛ استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة مساء الأربعاء المقبل أمام ضيفه فريق أنيمبا النيجيري ضمن الجولة الخامسة، وهي الجولة قبل الاخيرة لحساب المجموعة الاولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي المباراة الثانية التي يخوضها ممثل الكرة الليبية على ملعبه.

وكانت بعثة الأهلي بنغازي قد عادت إلى أرض الوطن بعد رحلة طويلة شاقة إلى جنوب أفريقيا خاض خلالها مباراته الثانية أمام فريق اورلاند بيراتس بطل جنوب أفريقيا وفقد نتيجتها بثلاثة أهداف لصفر.

وتوقفت بعثة الفريق بالقاهرة حيث خضع عدد من لاعبيه للعلاج وإجراء بعض الكشوفات الطبية جراء الإصابة التي لحقت بهم، وسيكثف الفريق من تحضيراته؛ استعدادًا لمواجهة أنيمبا النيجيري في مباراة يرفع خلالها الفريق شعار التعويض من أجل العودة للمنافسة والدفاع عن حظوظه.

ويتصدر فريق أورلاند بيراتس، بطل جنوب أفريقيا، المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه أنيمبا النيجري بست نقاط ثم الأهلي بنغازي ووفاق سطيف الجزائري برصيد أربع نقاط لكلٍّ منهما.

كما ستشهد الجولة ذاتها مواجهة مهمة بين متصدر المجموعة أورلاند الجنوب أفريقي الذى سيستقبل على ملعبه متذيل الترتيب وفاق سطيف الجزائري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى