الرياضة العالمية

أرسنال يستغل حاجة ليستر لجهود لينو لخطف تيلمانز

بحسب ما ورد، يمكن أن يحاول أرسنال إبرام صفقة تبادل جزئي مع ليستر سيتي تشمل بيرند لينو ويوري تيلمانز.

فقد لينو مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال أمام آرون رامسدال الموسم الماضي ويبدو أنه تراجع الآن إلى الخيار الثالث خلف حارس إنجلترا الدولي ومات تيرنر.

مع بقاء عام واحد فقط على عقده في ملعب الإمارات؛ من المرجح أن يتجه لينو إلى الرحيل حيث يبحث عن وقت منتظم للمباراة قبل كأس العالم 2022.

كان يعتقد في البداية أن فولهام كان في وضع قوي للتوقيع مع لينو، وبحسب ما ورد توصل إلى اتفاق بشأن تحويل 8 ملايين جنيه إسترليني بعد أن خفض أرسنال سعره المطلوب.

ومع ذلك، يقال الآن أن ليستر يخوض السباق للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا ليحل محل كاسبر شمايكل، الذي يقترب من الانتقال إلى فريق نيس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

نتيجة لذلك، تدعي صحيفة “أكسبريس” أن أرسنال يمكن أن يتطلع الآن للاستفادة من اهتمام ليستر سيتي بلينو لتأمين توقيع لاعب خط الوسط تيلمانز.

من المعروف أن ميكيل أرتيتا موجود في السوق من أجل تعزيزات خط الوسط على الرغم من توقيعه بالفعل مع فابيو فييرا وأوليكسندر زينتشينكو ولطالما اعتُبر تيلمانز اسمًا رائدًا في قائمة أرسنال المختصرة.

مثل لينو، من المقرر أيضًا أن يصبح تيلمانز لاعبًا مجانيًا في عام 2023، مما أدى إلى تفاؤل بأن أرسنال قد ينهي صفقة للاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني في الأسابيع المقبلة.

بدا أن أرسنال يهدئ اهتمامهم باللاعب في وقت سابق من النافذة بينما ركزوا جهودهم على أهداف أخرى.

يُعتقد الآن أن مثل هذه التقارير واسعة النطاق، وقد تم تقديم فرصة لارسنال الآن للاتفاق على صفقة مع ليستر يمكن أن تفيد كلا الطرفين.

بدأ لينو أول ثلاث مباريات لأرسنال في موسم الدوري الإنجليزي ضد برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي، حيث تلقى تسعة أهداف في هذا الثلاثي من الخسائر قبل أن يقتحم رامسدال الفريق.

ثم ظهر الدولي الألماني مرة واحدة فقط في دوري الدرجة الأولى، وحافظ على شباكه نظيفة في الفوز 1-0 على أستون فيلا مرة أخرى في مارس.

وفي الوقت نفسه، أنهى تيلمانز عامًا آخر مثمرًا بستة أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 32 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 2021-22، لكن فريق بريندان رودجرز غاب عن مكان في أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى