الرياضة العالمية

أرسنال يستغل صفقة هالاند لخطف خيسوس من مانشستر سيتي

أجرى أرسنال اتصالاً مباشرًا جديدًا مع جابرييل خيسوس لمناقشة خطوة ضمه من مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، من اللاعبين المنتظمين في مان سيتي خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 39 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 13 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

كان أداء خيسوس الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرًا للإعجاب، حيث سجل ستة أهداف وصنع هدفًا واحدًا في مبارياته الخمس الأخيرة، بينما سجل هدفًا ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

لم يتبقّ أمام اللاعب البرازيلي الدولي سوى 12 شهرًا على انتهاء عقده في ملعب الاتحاد، وكانت هناك مجموعة من التكهنات حول مستقبله في الأسابيع الأخيرة.

يعتقد أن أرسنال مصمم على التعاقد مع المهاجم، حيث من المحتمل أن يخسر كل من إدي نكيتياه وألكسندر لاكازيت في انتقالات مجانية في نهاية يونيو.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ وضع فريق الجانرز اللاعب البرازيلي على رأس قائمتهم بعد إجراء اتصال مباشر جديد مع المهاجم.

ومع ذلك، نفى رومانو وجود أي اتصال مباشر بين الناديين وسط اقتراحات بأنه تم الاتفاق بالفعل على رسوم انتقال، يعتقد أنها في حدود 42 مليون جنيه إسترليني.

يزعم الصحفي أن وصول إيرلينج براوت هالاند إلى مانشستر سيشهد على الأرجح انتقال خيسوس بحثًا عن اللعب المنتظم، حيث سيتم دفعه إلى أسفل مع انتقال اللاعب الدولي النرويجي من بوروسيا دورتموند الذي أكده النادي مؤخرًا.

سجل جيسوس 95 هدفًا وقدم 46 تمريرة حاسمة في 234 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انتقاله إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز من بالميراس في يناير 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى