الرياضة الليبية

“أرسوف” يصل إلى القاهرة.. وواتارا سيكون جاهزًا للمشاركة في شهر أبريل

أعلن نادي الأهلي بنغازي عن وصول مدرب الفريق الصربي، ديجان أرسوف، إلى مصر، بعدما كان في رحلة إلى بلاده صربيا؛ من أجل الاطمئنان على عائلته.

وكان من المفترض أن يكون المدرب الصربي مع الفريق في نيجيريا، والذي يستعد لمواجهة انيمبا النيجيري، في دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي.

وقد ذكر الأهلي بنغازي أن السبب في عدم وجود المدرب ديجان مع الفريق في نيجيريا؛ هو تأخر جدول رحلات الطيران، ولن يكون متواجدًا مع الفريق في مباراة انيمبا.

وذكر نادي الأهلي بنغازي أن ديجان سيكون على تواصُل مُباشر مع الطاقم الفني والفريق في مباراة انيمبا، وفور عودة الفريق من نيجيريا؛ سوف يٌباشر أرسوف مهامه داخل المستطيل الأخضر.

وفي السياق نفسه، أعلن نادي الأهلي بنغازي أن مهاجمه الإيفواري، إبراهيم واتارا، سوف يلتحق بالفريق في العاصمة المصرية القاهرة، عقب انتهاء مباراة انيمبا؛ وذلك تمهيدًا للمشاركة مع الفريق في مسابقة الدوري الليبي الممتاز بدايًة من 1 أبريل القادم.

جدير بالذكر أن الأهلي بنغازي كان قد تعاقد مع العاجي واتارا، قادمًا من الترجي التونسي، على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي، ولكن اللاعب لم يشارك مع الجزارة في مسابقات دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي والدوري الليبي الممتاز، وسيكون جاهزًا للمشاركة في شهر أبريل، وذلك حسب بيان النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى