الرياضة العالمية

برشلونة يُعلن قائمته لمواجهة باريس سان جيرمان في إياب دوري الأبطال

بعد أربع سنوات من مباراة الريمونتادا الشهيرة؛ سيلعب برشلونة أمام باريس سان جيرمان في بارك دي برينس، يوم الأربعاء.

وتشبه المباراة المقبلة الظروف نفسها التي عاشها برشلونة قبل أربع سنوات، حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارة الفريق الكتالوني “4-1″، ولكن الفارق أنها كانت هذه المرة في “كامب نو”، وليس العكس.

ولا يحتاج الفريق الكتالوني إلى شيء أقل من المعجزة؛ من أجل التقدم والتأهّل لدور ربع النهائي من البطولة.

وأعلن النادي الإسباني قائمته التي سيطير بها إلى فرنسا؛ من أجل خوض المباراة ضد فريق باريس سان جيرمان، مع وجود غائبين بارزين في خط الدفاع.

كان رونالد أروجو داخل وخارج التشكيلة خلال الأسابيع القليلة الماضية؛ بسبب الإصابات، ولا يزال مُهمشًا ضد الفريق الفرنسي، وما زاد الطين بلة، غياب جيرارد بيكيه، الذي ذكّرت عروضه الأخيرة الجماهير بأنه أحد الأساطير في النادي.

الدفاع؛ سيكون عاملاً أساسيًا في إبطال هجوم باريس سان جيرمان، لذلك يجب على كليمنت لينجليت، وصامويل أومتيتي، وأوسكار مينجويزا، أن يتقدموا في غيابهما.

تلقى جوردي ألبا ضربةً في منتصف الأسبوع ضد أوساسونا، لكن المُدافع عاد إلى الفريق.

في خط الوسط، تم تضمين إليكس موريبا، الذي احتل كل العناوين الرئيسة في الأسبوع الماضي، في الفريق، بعد أن قدّم مباراةً رائعةً ضد أوساسونا، حيث سجل هدفًا، ويمكن أن يكون له دورٌ مع الفريق.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

تير شتيجن، نيتو، بينيا، ديست ، مينجويزا، لينجليت، أومتيتي، ألبا، فيربو؛ بوسكيتس، ماثيوس، إليكس، دي يونج، بيدري، بويج، بيانيتش، برايثويت، كونراد، ديمبيلي، ميسي، ترينكاو، جريزمان

الغائبون: أراوجو، بيكيه، سيرجي روبرتو، فيليب كوتينيو، أنسو فاتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى