الرياضة العالمية

أرنولد يسابق الزمن من أجل اللحاق بمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

أكدت تقارير أن ظهير ليفربول الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد لديه فرصة ضئيلة للعودة قبل مباراة فريقه في الصراع على قمة الترتيب مع مانشستر سيتي في 10 أبريل المقبل.
تعرض اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، لإصابة في أوتار الركبة قبل فترة التوقف الدولي واضطر إلى الانسحاب من قائمة إنجلترا للمشاركة في المباراتين الوديتين في مارس مع سويسرا وكوت ديفوار.
زعم يورجن كلوب في البداية أن ألكسندر أرنولد سيغيب لأسابيع بسبب هذه الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب عن مباراة السبت مع واتفورد ومباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع بنفيكا الأسبوع المقبل.
ومع ذلك، تدعي صحيفة “ذا اتلتيك” أن ألكسندر أرنولد قد يكون قادرًا على العودة إلى ملعب الاتحاد، مع إحراز المدافع تقدمًا قويًا في تعافيه بدبي.
ويضيف التقرير أن العودة ضد حامل اللقب ستظل تمثل مخاطرة وسط المباراة القوة، ويورجن كلوب ليس مستعدًا لخوض أي مخاطرة بلاعبه الدولي الإنجليزي.
سجل أرنولد هدفين وصنع 17 مرة أخرى في 35 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث صنع 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من أقرب منافسيه وزملائه في الفريق محمد صلاح وآندي روبرتسون.
ليفربول؛ يتواجد بفارق نقطة واحدة فقط خلف مان سيتي في صدارة الجدول بعد أن خسر رجال بيب جوارديولا النقاط في التعادل السلبي مع كريستال بالاس قبل أسبوعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى