الرياضة العالمية

أزمة تواجه برشلونة في قيد فيران توريس في قائمته

كشف تشافي مدرب برشلونة، أن النادي غير قادر حاليًا على تسجيل اللاعب الجديد فيران توريس.

انضم الدولي الإسباني إلى الفريق الكتالوني في صفقة انتقال قدرها 46.7 مليون جنيه إسترليني، من مانشستر سيتي، تاركًا مان سيتي بعد أن سجل 16 هدفًا وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات.

تعني المشاكل المالية لبرشلونة أنه لا يمكنهم تسجيل توريس حتى الآن، مع حاجة نادي الدوري الإسباني إلى بيع اللاعبين وإعادة التفاوض بشأن عقد عثمان ديمبيلي، من أجل توفير مساحة في ميزانية الأجور.

وقال تشافي للصحفيين: “فيران توريس صفقة رائعة، كلاعب وكشخص، وإنه يخرج من إصابة مهمة، لديه التزام رائع، سيعطينا الكثير، ولا شك في ذلك. يمكنه اللعب في مراكز مختلفة، وأنا سعيد جدا بالجهود التي بذلها النادي للحصول عليه”.

وأضاف: “سنرى كيف يكون وضع حدٍ أقصى للراتب، إذا كان ذلك ممكنًا على الفور، ويجب أن يكون هناك لاعبون يغادرون، وإذا جعلنا ديمبيلي يستقيل من عقده وخفض راتبه، فسيسمح لنا ذلك بالتوقيع مع توريس ونأمل أن يكون ذلك ممكنًا، وأن يحدث”.

وتابع: “يجري العمل على عمليات الخروج، يبدأ السوق اليوم وبقي شهر، وهناك أشياء كثيرة يجب تقديرها ولكن بالنسبة للاعبين في المستقبل، يتعين على الآخرين المغادرة، وهذا واضح للغاية”.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، الذي سجّل 9 أهداف وقدّم 12 تمريرة حاسمة في 97 مباراة مع فالنسيا، خلال فترة وجوده في ميستايا، لا يزال على الهامش يتعافى من إصابة في القدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى