الرياضة العالمية

أزمة محتملة تواجه عودة الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ستبلغ لاعبيها بالعودة للتدريبات بعدما  وافقت الحكومة على استئناف المنافسات بداية من الشهر القادم بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل”  البريطانية إن اللاعبين عبروا بشكل خاص لمدربيهم أن لديهم تحفظات كبيرة على العودة إلى التدريبات الأسبوع المقبل، وسيعقد عدد من أندية الدوري الممتاز العشرين مكالمات فيديو عبر الهاتف خلال اليومين الماضيين؛ لإبلاغ اللاعبين ببروتوكولات الصحة والسلامة لاستئناف الموسم.

وستمنح هذه الاجتماعات أيضًا للاعبين فرصة التعبير عن مخاوفهم بشأن اللعب قبل العودة إلى التدريب في مجموعات صغيرة يوم الإثنين المقبل.

ويعتزم عدد من اللاعبين وفقا للصحيفة، استخدام هذه الاجتماعات لإبلاغ المدربين بأنهم يفضلون عدم العودة، بينما يظل خطر فيروس كورونا قائما.

وكان مدافع ليفربول السابق جيمي كاراجر، قال  لشبكة “سكاي سبورتس”، اليوم الثلاثاء، إنه من المحتمل ألا يرغب بعض اللاعبين بالعودة.

ويشار إلى أنه في حال رغب عدد كبير من اللاعبين في رفض العودة للمنافسات فسيشكل ذلك أزمة كبيرة للغاية لاستئناف الموسم المتوقف بسبب أزمة كورونا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى