الرياضة الليبية

أسطورة جنوب إفريقيا: مواجهة ليبيا ستكون صعبة بدون شك

أعرب أندرو رابوتلا، النجم السابق لمنتخب جنوب إفريقيا، عن ثقته المطلقة فى قدرة “الأولاد”، على تخطي عقبة ليبيا، خلال المباراة التى ستجمع بينهما في الثالثة عصر غد السبت، بمدينة ديربان.

ويحل منتخبنا الوطني، ضيفا على نظيره منتخب جنوب أفريقيا، لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وقال رابوتلا، فى تصريح لموقع ” جول” العالمى :  ” المباراة ستكون صعبة بدون شك، ولكن ليبيا لا تستطيع الفوز  علينا فى ديربان، نحن نمتلك منتخب قوى وعلينا استغلال عاملى الأرض والجمهور لحصد النقاط الثلاث”.

وتابع : “بالطبع نحن نعانى من بعض الغيابات ولكن لاداعى للذعر، كرة القدم هي رياضة جماعية وهذا فريق وطني. لذا لا أعتقد أن علينا أن نشعر بالذعر لأن لاعبًا معينًا غير متوفر “.

وأكمل : “هناك العديد من اللاعبين الشباب الذين يمكنهم التعلم والقيام بعمل جيد، نحن بحاجة أيضا إلى الإيمان بقدراتنا، المدرب يسير على الطريق الصحيح ، ويستحق دعمنا”.                   

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تساهم في احتفاظه بالمركز الأول، في المجموعة والذي يحتلها منتخبنا برصيد 3 نقاط من الفوز الكبير على السيشل 5 / 1، بينما يحتل منتخب الأولاد المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا، ولكن بفارق الأهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى