الرياضة العالمية

أسينسيو يشعل الصراع بين 3 من كبار الأندية في الدوري الإنجليزي

أفادت تقارير أن أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبير ما زالوا يراقبون عن كثب وضع ماركو أسينسيو في ريال مدريد.
كان من المتوقع على نطاق واسع أن يترك اللاعب الدولي الإسباني فريق كارلو أنشيلوتي في فترة الانتقالات الصيفية بعد أن تخلف عن فيديريكو فالفيردي ورودريجو في الترتيب.
يعتقد أن أسينسيو كان على رادار العديد من الأندية في إيطاليا وإنجلترا، لكنه بقي في نهاية المطاف داخل البرنابيو.
ومع ذلك ، فإن اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، هو الآن في السنة الأخيرة من عقده مع ريال مدريد، ويبدو أن احتمالاته في الصعود إلى صفوفه تحت قيادة أنشيلوتي ضئيلة.
لعب أسينسيو 47 دقيقة فقط من كرة القدم في جميع المسابقات هذا الموسم، وشارك كبديل في مباراتين في الدوري الإسباني ومباراتين أخريين في دوري أبطال أوروبا ، وسجل هدفًا واحدًا ضد أر بي لا يبزيغ.
وفقًا لـ “كالتشيو ميركاتو”، لن يجدد أسينسيو عقده مع ريال مدريد، وبالتالي سيكون له مطلق الحرية في التفاوض مع الأندية الأجنبية في نافذة الانتقالات في يناير.
يزعم التقرير أن وكيل أسينسيو خورخي مينديز مسرور بإقبال الأندية ، وأن عددًا كبيرًا من الأندية على استعداد لخوض معركة من أجل توقيعه.
يقال إن أرسنال وليفربول وتوتنهام يراقبون جميعًا الإسباني ، لكن أسينسيو يريد مزيدًا من الوقت لاتخاذ قرار بشأن خطوته المهنية التالية، والمشروع الرياضي أكثر أهمية بالنسبة له من الراتب المربح.
ومع ذلك، من المفترض أن مينديز يضغط من أجل أن يكسب موكله 7 ملايين يورو (6.2 ملايين جنيه إسترليني) سنويًا في ناديه التالي، ويواجه ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز منافسة شديدة من أماكن أخرى.
من المفهوم أن كلاً من يوفنتوس وميلان ينتبهان للوضع ، وزعم تقرير منفصل أن أسينسيو قد وقع بالفعل عقدًا أوليًا مع برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى