الرياضة العالمية

وكيل أسينسيو يكشف حقيقة اتصالات برشلونة لضم اللاعب

شهد الشهر الماضي، انتشار العديد من التقارير التي أكدت أن برشلونة عازمًا على التعاقد مع ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية الصيف المقبل.

اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، في السنة الأخيرة من عقده مع لوس بلانكوس، الذي لم يظهر حتى الآن أي مؤشر على رغبته في تجديد عقده.

وبرز برشلونة كمنافس مفاجئ للفوز بتوقيعه، وذلك بفضل علاقتهم الجيدة مع وكيل الجناح، خورخي مينديز.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية؛ فقد نفى وكيل أسينسيو الآن هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنه لم يكن لديه أي اتصال مع برشلونة، حيث يركز الجناح بشكل كامل على النجاح مع ريال مدريد وإسبانيا في كأس العالم.

قال وكيله: “لم يكن هناك اتصال أو محادثة مع برشلونة بشأن ماركو، والشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه هو اللعب لريال مدريد والتواجد في كأس العالم”.

فقد أسينسيو شهرته في ريال مدريد هذا الموسم، ولم يستخدمه كارلو أنشيلوتي في المباريات، على الرغم من ذلك، يبدو أن الإسباني لا يزال عازمًا على الحصول على عقد جديد مع بطل الدوري الإسباني.

من المؤكد أن الانتقال إلى برشلونة سيكون مثيرًا للجدل بشكل كبير، نظرًا للتنافس القائم بين الناديين.

علاوة على ذلك، كان من الممكن أن يؤثر ذلك على العلاقة بين برشلونة وريال مدريد، الذين يقال إنهم يتمتعون بعلاقات جيدة حاليًا، بفضل جهودهم المشتركة لإطلاق مشروع الدوري الممتاز.

وذكر التقرير، أنه إذا كانت هناك حقيقة في مزاعم أن الفريق الكتالوني قد أجرى محادثات للتعاقد مع أحد لاعبيهم في منتصف الموسم، فقد يكون لذلك تأثير على المعادلة الموجودة بين عملاقين كرة القدم.

لذا، يبدو أنه لا يوجد شيء في الشائعات التي تربط أسينسيو ببرشلونة، على الأقل في هذه المرحلة من الزمن.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا يتغير في حالة عدم تجديده من قبل ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى