الرياضة الليبية

أكاديمية “لمسة” تكرم المدرب رضوان الديب بعد حصوله على الشهادة الدولية من الفيفا

قام مسؤولو أكاديمية لمسة بتكريم المدرب الدولي رضوان الديب، بمناسبة حصوله على الشهادة الدولية لتدريب كرة القدم المستوى الأول، والمعتمدة دوليا من الفيفا، وذلك بعدما اجتاز الدورة التدريبية التي أقيمت بدولة مصر العربية.

وأقامت أكاديمية “لمسة” لتعليم كرة القدم، أمس الجمعة، حفل تكريم للمدير الفني بالأكاديمية، الكابتن رضوان الديب، ومنحته شهادة تقدير على ما حققه من إنجاز على المستوي التدريبي.

وكانت أكاديمية “لمسة” لتعليم كرة القدم، قد أقامت حفلا فى شهر أغسطس الماضى، للكابتن رضوان الديب، بمناسبة حصوله على شهادة التدريب العليا بالأكاديمية الإسبانية لكرة القدم، والمعتمدة من وزارة التعليم الإسباني والاتحادين، الأوروبي والإسباني لكرة القدم، ليصبح أول ليبي يحصل على هذه الشهادة  العالمية الكبري بمجال التدريب.

وكان رضوان “الديب”، لاعبًا مميزًا بصفوف فريق الأهلي بطرابلس، وله تجربة مع المحلة، وسبق له تدريب فريقي رفيق وخليج سرت، وبعد اعتزاله لعب كرة القدم، بالملاعب الكبيرة، بشكل رسمي، انضم لمنتخب كرة القدم الخماسية “الفوتسال”، وكان له الفضل في تكوين أول منتخب وطني لكرة القدم داخل الصالات، وحقق عدة بطولات عربية وقارية وتألقه دوليًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى