الرياضة العالمية

“أكتوبر الطاحن”.. هل يطيح بـ”النملة” من تدريب برشلونة؟

يبدو أن فالفيردي دخل فعلياً في مرحلة جدل الاستمرار مع برشلونة، ويبدو أنّه فشل في الاستفادة من تجارب إنريكي ومارتينو وغوارديولا، فوضع نفسه في ورطة قد لا يخرج منها بسهولة ليسلم نفسه كـ”كبش فداء” أمام الجماهير الغاضبة.

كلّ الأمور كانت مثالية في برشلونة مع بداية الموسم وإغلاق سوق الانتقالات، وذلك في ظلّ تدعيم الصفوف بلاعبين مؤثرين والحفاظ على نجوم الفريق باستثناء خروج ييري مينا المثير للاستغراب.

وأثار فالفيردي الملقب بـ”النملة” الاستغراب بشجاعته أو تهوره بمعنى أصح، عندما قرّر عدم البدء بليونيل ميسي أمام بيلباو القوي بعد أن فعل الأمر ذاته مع سواريز أمام ليغانيس.

من سوء حظ “فالفيردي” أنّ المباريات التي كان يجب أن تكون مضمونة ومبررة لاحتمالات الوقوع في الشهر المقبل، أتت بنتائج غير متوقعة ليضع نفسه في موقف لا يحسد عليه قبل أكتوبر “الطاحن”.

وسيحلّ برشلونة ضيفاً على توتنهام الأربعاء في دوري الأبطال ومن ثم فالنسيا، ويستقبل إشبيلية في الليغا قبل أن يستضيف إنتر في الأبطال ومن ثم ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وهدأت الأصوات قليلاً في برشلونة عقب سقوط ريال مدريد المزامن لكبوات برشلونة لكن جدول مباريات الغريم التقليدي قد يجعله متصدراً قبل الكلاسيكو المنتظر في أواخر الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى