الرياضة الليبية

أكرم الزوي لـ”ريميسا”: أتدرب بالمنزل في بنغازي استعدادًا لاستئناف الدوري الأردني

أكد لاعبنا الدولي أكرم الزوي، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي الأردني، أنه يواصل خوض التدريبات المنزلية في مدينة بنغازي للحفاظ على لياقته البدنية والفنية تحسبًا لاستئناف بطولة الدوري الأردني التي توقفت مثلها مثل باقي بطولات الدوري في معظم دول العالم إزاء تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح الزوي، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن التدريبات التي يؤديها حاليا تتم تحت إشراف المعد البدني لنادي الفيصلي الأردني عبر برنامج الواتس آب، حيث يقوم المعد بإرسال فيديوهات للتمارين المطلوبة لتأديتها كلا حسب مكان وجوده.

وشدد على أن مسؤولي النادي الأردني يحرصون على التواصل معه بشكل دوري للاطمئنان عليه بين الحين والأخر، مشيرًا إلى أنه ينتظر بفارغ الصبر انتهاء أزمة هذه الجائحة لمعاودة ممارسة كرة القدم من جديد.

واختتم الزوي تصريحاته بتهنئة الشعب الليبي بشكل خاص والشعوب العربية والإسلامية بوجه عام بحلول شهر رمضان المبارك سائلا الله أن يمن على ليبيا بالأمن والأمان .

يشار إلى أن الزوي شارك اليوم في مباراة ودية استعراضية أقيمت بين فريق أصدقاء النجم أحمد سعد وفريق أصدقاء النجم أكرم عياد والتي فاز فيها فريق الأخير بفارق 5 أهداف، وقد أقيمت المباراة على الرغم من توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى