الرياضة العالمية

“أليجري” شاهد مباراة يوفنتوس وتورينو في منزل رئيس “السيدة العجوز”

شاهد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس السابق، تعادل الفريق 2-2 مع تورينو أمس السبت، كضيف في منزل رئيس النادي أندريا أنيلي، الذي لا يستبعد الآن عودة المدرب السابق إلى النادي.

تحت قيادة المدرب المبتدئ أندريا بيرلو، تراجع أداء وترتيب يوفنتوس إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

يتقدم إنتر المتصدر بفارق 12 نقطة عن السيدة العجوز، لذا ينصب تركيز بيرلو الآن على النجاة والفوز في معركة التأهل لدوري أبطال أوروبا، والتي قد تأخذ منعطفًا شرسًا إذا فشل يوفنتوس في الفوز بمباراتيه المقبلتين ضد نابولي وأتالانتا.

الحديث عن عودة محتملة لأليجري، الذي قاد يوفنتوس إلى خمسة ألقاب متتالية بين 2014 و2019، كان منتشرًا منذ فترة طويلة، لكن الأمور تصاعدت الآن حيث أكدت تقارير أن أنيلي رحب بأليجري في منزله لمشاهدة مباراة الأمس.

من المفهوم أن أنيلي قد تقبل حقيقة أن بيرلو قد لا يكون جاهزًا لوظيفة يوفنتوس، وبينما هو مصمم على عدم “خيانة صداقته” مع لاعب خط الوسط الأسطوري، فإنه يخشى أنه قد يضطر لاتخاذ قرار بإقالته.

وراقب الثنائي أن فريق يوفنتوس الذي لا أسنان له احتاج إلى رأسية في الدقيقة 79 من كريستيانو رونالدو لتجنيب خسارة جديدة أمام فريق يصارع من أجل البقاء في الدوري.

وفقًا لصحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن مباراة الأربعاء مع نابولي قد تقرر الأمور بالنسبة لبيرلو، يمكن لفريق جاتوزو التسبب في استبدال يوفنتوس في المراكز الأربعة الأولى في حال فوزه، ويتزايد قلق أنييلي بشأن فرص فريقه في الوصول إلى صدارة المنافسة في أوروبا.

كانت هناك مناقشات غير رسمية على مستوى مجلس الإدارة حول إمكانية عودة أليجري، الذي لا يزال عاطلاً عن العمل بعد مغادرة يوفنتوس في عام 2019، وقد تؤدي الهزيمة أمام نابولي إلى وضع هذه الخطط موضع التنفيذ.

زر الذهاب إلى الأعلى