الرياضة العالمية

تفاصيل العرض الأخير المقدم من ميلان “لدوناروما” للحفاظ على جهوده

من المقرر أن يرسل ميلان عرضه الأفضل والأخير إلى وكيل اللاعبين مينو رايولا، لتجديد عقد حارسه الشاب جيانلويجي دوناروما، وفقًا لتقرير.

وأكدت صحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية، أن ميلان مستعد لتقديم العرض الأخير والنهائي إلى دوناروما وإنه ليس إنذارًا نهائيًا، لكن من غير المرجح أن يرتفع عرض النادي عن الاقتراح الأخير.

سيضع الروسونيري على الطاولة عقدًا لمدة عامين (حتى عام 2023) بقيمة 7 مليون يورو صافيًا لكل موسم، بالإضافة إلى 1 مليون يورو في المكافآت التي يمكن الوصول إليها بسهولة، وبالتالي إجمالي 16 مليون يورو صافي على مدار العامين، والذي سيكون بمثابة زيادة في الأجور من صافي 6 مليون يورو الحالي لكل موسم.

يعتمد ميلان إلى حقيقة أنه لا يوجد ناد أوروبي مهتم بجدية بمنح دوناروما عقدًا ضخمًا، من الواضح أن التوقيع على مثل هذا الموهوب الذي سيرحل في صفقة انتقال مجانية أمر مغري للكثيرين، ولكن مع الأزمة الاقتصادية الدولية الحالية بسبب فيروس كورونا، لا يمكن لأي نادٍ أن يتحمل ما يطلبه رايولا من 10 إلى 12 مليون يورو لكل موسم.

بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد بند جزائي في عرض ميلان النهائي، كما اقترحه رايولا سابقًا، ويهدف الروسونيري إلى عقد قصير الأجل وسيحاولون بعد ذلك التفاوض على تجديد بعيد المدى بشكل أكثر هدوءًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى