الرياضة العالمية

“أليجري” يُوضّح سبب عدم مشاركة “لوكاتيلي” وغياب “رابيو”

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، أن أدريان رابيو لاعب خط وسط اليوفي سيغيب عن اللقاء المقبل أمام سامبدوريا بسبب الإصابة.

ويستعد يوفنتوس لمواجهة سامبدوريا اليوم الأحد، بملعب أليانز ستاديوم بمنافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي: “يجب أن نخوض المباراة من خلال اللعب جيدًا، ومحاولة التقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب”.

وأضاف: “فزنا بالمباراة الأولى خارج أرضنا ويجب أن نفعل الشيء نفسه على أرضنا، سيكون هناك بعض التغييرات لأن بعض اللاعبين لعبوا 6 أو 7 مباريات في الفترة الأخيرة”.

وتابع: “ماكس بونوتشي لاعب مهم لهذا الفريق، لذا فهو يلعب دائمًا إذا كان لائقًا قد يقول إنه متعب، لكن عندما تقترب المباراة يشعر أنه بحالة جيدة، أنا سعيد بشأن المدافعين الأربعة”. وزاد: “لا أعرف ما إذا كان ديبالا سيبدأ أم لا في حين أن رابيو سيغيب عن اللقاء، لأنه أصيب بضربة في كاحله، كييزا بحالة جيدة ويمكنه اللعب يسارًا ويمينًا”.

وأردف: “عندما لا تسير الأمور على ما يرام يتم ذكر الجانب البدني بواسطة وسائل الإعلام ضد ميلان، ارتكبنا العديد من الأخطاء الفنية، لذلك اكتسب خصومنا القوة لا يمكنك الدفاع فقط في كرة القدم”.

وواصل: “لوكاتيلي يؤدي بشكل جيد لكن لا تنسَ أنه وصل من ساسولو، ومن الصعب اللعب بقميص يوفنتوس، الجهد البدني والعقلي المطلوب مختلف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى