ريميسا لايت

أليسون بيكر يظهر بتسريحة جديدة في تدريبات ليفربول مساء اليوم

ظهر البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، خلال المران الأخير للفريق بتسريحة جديدة على مستوى الوجه.

حيث حلق أليسون اللحية وكثف من الشارب؛ ليكون شكله غريبًا بعض الشيء، وهذا الشكل الذي لم يعتد عليه متابعو الكرة العالمية والحارس البرازيلي.

ويظهر لاعبي كرة القدم دائمًا بتسريحات مختلفة منها التغيير المطلوب في بعض الأحيان وكذلك للفت الانتباه في احيانًا أخرى وفي مرات؛ من أجل تقليد شخصيات لها طابع خاص لدى بعض اللاعبين.

واشتهر عالم كرة القدم بالعديد من التسريحات والقصات الغريبة أمثال ويست المدافع النيجيري وبالاسيو المهاجم الأرجنتيني ورونالدو الظاهرة البرازيلي في مونديال 2002 وغيرهم، من لاعبي كرة القدم الذين يصنعون لأنفسهم قصات شعر غريبة، في بعض الأحيان.

جديرٌ بالذكر أن الحارس البرازيلي، البالغ من العمر 28 عامًا، كان قد انضمّ إلى ليفربول في عام 2018 قادمًا من نادي روما في صفقة فلكية بلغت قيمتها 62 مليون يورو.

يُذكر أن أليسون كان علامة فارقة في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام لقرابة ثلاثة عقود بالإضافة إلى مساهمته الفعالة في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الأوروبي، ولقب كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى مساهمته في تحقيق البرازيل منتخب بلاده للقب كوبا أمريكا الأخيرة في عام 2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى