الرياضة العالمية

أنتوني متمسك باللحاق بتين هاج في مانشستر يونايتد خلال انتقالات الصيف

يقال إن أنتوني مهاجم أياكس مصمم على تأمين الانتقال إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

يُزعم أن اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، قد ظهر كهدف انتقال رئيسي للشياطين الحمر، بعد أن تألق تحت قيادة مدرب الفريق الجديد إريك تين هاج في أمستردام.

عدد من الأندية الأخرى كان لها الفضل أيضًا في الاهتمام بالمهاجم، الذي لا يزال أمامه أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده الحالي.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “جول”، أوضح البرازيلي الدولي أنه يريد الانتقال إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية للالتحاق مجددًا بتين هاج.

ويزعم التقرير أن مان يونايتد أجرى محادثات غير رسمية مع أياكس بشأن المهاجم لكنه لم يقدم بعد عرضًا رسميًا على الرغم من التكهنات الأخيرة.

يُعتقد أن أنتوني على دراية باهتمام الأندية الأوروبية الرائدة الأخرى ولكنه مهتم فقط بمغادرة أمستردام للانتقال إلى مانشستر.

يقال إن تين هاج قد ذكر اسم اللاعب خلال أول لقاء للتوظيف له مع مان يونايتد، والنادي جاهز الآن لدعم مدربهم الرئيس الجديد.

وكتب أنتوني على وسائل التواصل الاجتماعي عندما غادر تين هاج لتولي وظيفة الشياطين الحمر: “أريد أن أشكرك على كل ما علمتني إياه، وأعلم أنني سأقف معك دائمًا إذا كنت بحاجة لي”.

في الموسم الماضي، سجل المهاجم 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري الهولندي.

كان أنتوني أيضًا في حالة رائعة في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين وقدم أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات، حيث وصل العملاق الهولندي إلى دور الستة عشر من البطولة.

من المتوقع أن يظل كل من جادون سانشو وماركوس راشفورد وكريستيانو رونالدو وأنتوني إلانجا مع مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومع ذلك، رحل كل من إدينسون كافاني وخوان ماتا وجيسي لينجارد، في حين أن مستقبل أنتوني مارسيال في النادي غير واضح بعد فترة إعارة فاشلة في إشبيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى