الرياضة العالمية

أنشيلوتي يستقر على بديل بنزيما في مواجهة برشلونة

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أنه استقر بالفعل على اللاعب الذي سيحل محل كريم بنزيما في التشكيلة الأساسية للملكي، في مباراة الكلاسيكو المقرر لها غدًا الأحد ضد برشلونة.

غاب بنزيما عن التدريب صباح اليوم السبت بسبب مشكلة في ربلة الساق، وسيغيب عن مباراة الدوري الإسباني ضد فريق تشافي، وهو ما يفتح الباب أمام بعض لاعبي لوس بلانكوس للتواجد في مركز قلب الهجوم.

قال أنشيلوتي إن جاريث بيل وماريانو دياز ولوكا يوفيتش ورودريجو وإيسكو جميعهم خيارات للعب في هجوم الفريق، ضد برشلونة في برنابيو.

وردّ المدرب الإيطالي للصحفيين خلال مؤتمر صحفي قبل المباراة اليوم السبت على سؤال من سيلعب غداً بدلاً من بنزيما؟ قائلًا: “لقد قررت ذلك بالفعل لكنني لن أخبرك”.

وأضاف: “بيل هو أحد الخيارات ولكن لدينا أيضًا ماريانو ويوفيتش ورودريجو وإيسكو، ولقد اخترت الخيار الأفضل لهذه المباراة، ويمكننا الفوز بدون كريم بنزيما، ونعم إنه مهم بالنسبة لنا لأنه يسجل، الآن نحن يجب أن نجد شخصًا آخر”.

أحرز بنزيما 22 هدفاً في الدوري مع لوس بلانكوس هذا الموسم، بينما يملك دياز ويوفيتش ورودريجو وإيسكو وبيل ثلاثة أهداف فقط في الدوري الإسباني هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى