الرياضة العالمية

أنشيلوتي يعلق على أداء ريال مدريد أمام كاسيرينو في كأس الملك

انتقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، الملعب الذي كان يستضيف مباراة فريقه في مباراة كأس الملك مع كاسيرينو أمس الثلاثاء.
حجز لوس بلانكوس مكانه في دور الـ16 من المسابقة بفضل فوزه 1-0 على منافسه من الدرجة الرابعة، حيث سجل رودريجو الهدف الوحيد في المباراة على ملعب برينسيبي فيليبي.
ومع ذلك ، فقد كان صراعًا بالنسبة لبطل إسبانيا وأوروبا ، الذين وجدوا صعوبة في السيطرة على الكرة على هذا الملعب في إكستريمادورا.
قال أنشيلوتي إن ملعب كاسيرينو يحتاج إلى مزيد من العمل وأثنى على لاعبيه لشق طريقهم من خلال مباراة صعبة في دور 32.
وقال المدرب الإيطالي للصحفيين: “لم نتمكن من اللعب بالطريقة التي خططنا لها بسبب حالة الملعب، ولسنا معتادين على اللعب بهذه الطريقة لكنني راض عن أداء اليوم، والنتيجة مستحقة”.
أضاف: “من الصعب تقييم المباراة بالكامل لأنه كان من الصعب اللعب بسبب أرضية الملعب، وواجه إيدن هازارد ورودريجو المزيد من الصعوبات ولم يتمكنوا من خلق العديد من الفرص، لكن لحسن الحظ، تمكن رودريجو من إنهاء المباراة بهدف”.
تابع: “لا يمكنك لعب كرة القدم بهذه الطريقة، هذه ليست كرة قدم والاستاد يحتاج إلى مزيد من العمل، ومثل هذه الأشياء يجب مراقبتها من قبل المسؤولين”.
يحتل كأس الملك المرتبة الثالثة على قائمة أولويات النادي هذا الموسم بعد الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
ومع ذلك، قال أنشيلوتي إن فريقه مستعد للمنافسة في جميع المسابقات هذا الموسم.
وقال الإيطالي: “نحن فريق يمكنه الفوز والمنافسة في جميع المسابقات، وجيناتنا لا تستسلم وسننافس على جميع البطولات على أفضل وجه ممكن”.
فاز ريال مدريد بكأس الملك في 19 مناسبة، مما يجعله ثالث أنجح فريق في تاريخ المسابقة خلف أتلتيك بلباو (23) وبرشلونة (31).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى