الرياضة العالمية

“أنشيلوتي” يعِدُ جماهير ريال مدريد بصفقات نارية في الصيف

ألمح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، إلى أن العملاق الإسباني سيحاول التعاقد مع كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاند قبل موسم 2022-23.

يُقال إن لوس بلانكوس هو المرشح الأوفر حظًا لتوقيع مبابي، حيث يبدو أن اللاعب الدولي الفرنسي يستعد لمغادرة باريس سان جيرمان عندما ينتهي عقده في يونيو المقبل.

في غضون ذلك، سيرحل هالاند عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند، والمُقدّر قيمته بحوالي 63 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل، وزعم تقرير حديث أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حريص على الانتقال إلى برنابيو.

قال أنشيلوتي إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لديه خطط كبيرة ونوايا جادة، لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع توقع استهداف هالاند ومبابي.

وأضاف المدرب في تصريحات لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية: “في ريال مدريد، كل شيء كما هو ولم يتغير، والشيء الوحيد الذي يتغير هم المدربون، ولكن نفس العمال، نفس الصحفيين، نفس الرؤية، نفس الإلحاح للعظمة، على الرغم من الأضرار الاقتصادية التي سببها الوباء.

وتابع: “في عام واحد، في نهاية ديسمبر 2022، سيكون ملعب سانتياغو برنابيو الجديد جاهزًا وفلورنتينو لديه خطط كبيرة لشهر يوليو”.

وبسؤاله مباشرة عن نوايا فلورنتينو للتعاقد مع كل من إيرلينج هالاند بالإضافة إلى كيليان مبابي في الصيف، رد أنشيلوتي قائلًا “نتحدث عنها لاحقًا “.

ومع ذلك، يُزعم أن ريال مدريد قد خفف من اهتمامه ببول بوجبا، على الرغم من حقيقة أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد قد يكون متاحًا في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى