الرياضة العالمية

أهم ما قالته الصحف الإيطالية عن قمة الأتزوري والبرتغال

يلتقي المنتخب الإيطالي مع نظيره البرتغالي في الساعة 8:45 مساء اليوم الاثنين، بتوقيت ليبيا، في مدينة لشبونة ضمن منافسات دورى الأمم الأوروبية.

يدخل الأتزوري اللقاء وعينه على النقاط الثلاثة وإسعاد الجماهير، خاصة بعد انتقادات تعرض لها بسبب الأداء الفقير أمام بولندا في المبارة الأولى من المسابقة الأوروبية  التي أقيمت  إيطاليا، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

“ريميسا” ترصد أبرز ما قالته أكبر الصحف الإيطالية وأشهرها  عن اللقاء المرتقب بين الأتزوري وبرازيل أوروبا، وتوقعاتها  للطريقة التي سيلعب بها المدرب روبرتو مانشيني.

نبدأ من “لاجازيتا ديللو سبورت” والتي عنونت غلافها الرئيسي “مانشو بدون بالو”، في إشارة إلى غياب “ماريو بالوتيلي” عن اللقاء بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة بولندا، وأوضحت الصحيفة أن سوبر ماريو سيكون خارج التشكيلة الأساسية بينما سيلعب كل من فيديريكو كييزا، مهاجم فيونتينا  وتشيرو إيمبولي، مهاجم لاتسيو،  منذ البداية.

وكان مانشيني قد دافع عن بالوتيلي بعد تعرضه للانتقاد بسبب أدائه غير المقنع أمام بولندا.

و قالت صحيفة ” كورييري ديلو سبورت “إن مانشيني سيراهن في مواجهة  البرتغال في لشبونة، على لاعب لاتسيو “إيمبولي”. وأضافت أن بالوتيلي خرج من التشكيل فيما سيلعب تشيرو إلى جانب كييزا في هجوم ثلاثي جديد، لافتة إلى أنه من الممكن أن يكون هناك أيضا دومينيكو بيراردي، مهاجم ساسولو.

وحول الانتقادات التي تعرض لها الأتزوري، قال مانشيني إنها لا تقلقه وسيتم تصحيح الأخطاء.

 فيما اكتفت صحيفة “توتو سبورت” بالقول: “الأمر متروك لكييزا وبيراردي الليلة مع البرتغال. وتوقعت الصحيفة أن يعلب مانشيني بطريقة 4-3-3.

الجدير بالذكر أن إيطاليا لم تنجح في التأهل إلى كأس العالم في روسيا لأول مرة منذ 60 عاما. فيما ستلعب البرتغال بطلة أوروبا، بدون كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي. وكانت البرتغال قد خرجت أمام الأروجواي في دور الـ16 من مونديال روسيا بعد الخسارة بهدين مقابل هدف.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى