ريميسا لايت

أوزيل يتحدى أرسنال ويتكفل براتب “الديناصور الأخضر”

أعلن النجم الألماني مسعود أوزيل، نجم فريق أرسنال الإنجليزي، أنه سيتكفل براتب تميمة المدفعجية الشهيرة “الديناصور الأخضر”، بعد أنباء عن إيقاف استخدامه في النادي.

وكان أرسنال قد أعلن، مساء أمس الإثنين، التخلي عن خدمات الشخص الذي يقوم بتأدية دور تميمة الحظ “الديناصور الأخضر”، وذلك من أجل تقليل النفقات تزامناً مع أزمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.
وتسبب ذلك في اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد الأغلبية قرار النادي، بسبب القيمة الكبيرة التي تمثلها التميمة للجماهير والتي رافقتهم في الملعب لـ27 عامًا. وظهرت حملات تبرعات لجمع الأموال لتحمل مرتبه مقابل عودته مرة أخرى.

وقال أوزيل اليوم الثلاثاء إنه سيتكفل براتب وتكاليف استخدام تميمة الديناصور”جيري كوي”، لطالما استمر هو لاعبا في أرسنال. وكتب أوزيل على حسابهاته الرسمية: “شعرت بحزن كبير عندما سمعت أن تميمتنا المخلصة والشهيرة جيري كوي، والذي يعتبر جزء مهم من النادي، سيوقف استخدامه بعد 27 عاما”.

وأضاف اللاعب اللماني: “لهذا أنا أعرض بتكفل الراتب الكامل لديناصورنا الأخضر الكبير، لطالما استمريت باللعب لأرسنال، حتى يتمكن جيري من الاستمرار بأداء عمله الذي يحبه كثيرا”.

يذكر أن أوزيل مر بخلافات شديدة مع إدارة النادي اللندني، بسبب محاولة التخلص منه لراتبه المرتفع وانخفاض مستواه. وقرر أوزيل البقاء مع آرسنال حتى نهاية عقده في 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى