الرياضة العالمية

أوسيمين يترك قرار رحيله عن نابولي لإدارة النادي

يبدو فيكتور أوسيمين في عجلة من أمره لمغادرة نابولي ويقول إنه سيترك مستقبله بين يدي النادي هذا الصيف عندما تتصل الأندية الأخرى به.

كان اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، مذهلاً هذا الموسم، حيث سجل 18 هدفًا في 19 مباراة بالدوري الإيطالي مع سيطرة نابولي تمامًا على دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يحتل فريق لوتشيانو سباليتي صدارة الترتيب بفارق 15 نقطة، حيث كانت أهداف المهاجم النيجيري جزءًا كبيرًا من سبب نجاحهم حيث سجل خمسة أهداف أكثر من أي شخص آخر في الدوري.

مما لا يثير الدهشة، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تدرك جيدًا قدراته وتهتم بإحضاره إلى إنجلترا في الصيف.

تم وصف مانشستر يونايتد وتشيلسي كوجهات محتملة للمهاجم غزير الإنتاج لكنه لا يضغط من أجل الخروج، في محاولة يائسة لتأمين الألقاب مع نابولي قبل ترك أي تحرك محتمل في أيدي النادي.

قال أوسيمين لشبكة “ESPN”: “عندما تقوم بعمل جيد، تراقبك الأندية الكبرى في جميع أنحاء العالم، ومعظمها في الدوريات الخمس الكبرى”.

أضاف: “ولكي أكون قادرًا على جذب الاهتمام من هذه الأندية الكبرى يظهر أنني أقوم بعمل رائع وهذا يعطيني الحافز للقيام بالمزيد لنفسي وفريقي، ولكنني أركز على نابولي الآن ولهم القول الفصل، وأريد فقط مساعدة فريقي في الفوز بالمباريات والفوز بالألقاب”.

تابع: “في نهاية الموسم، سنرى ما سيحدث، لكن الأمر لا يعود لي، بل للنادي أن يقرر”.

ربما اختار نابولي الاحتفاظ بلاعبه النجم، حتى لو جاء عرض ضخم حيث قال رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس في وقت سابق من هذا الشهر إنه ليس لديهم حاجة للبيع.

قال دي لورينتيس: “أستطيع أن أخبرك أن أوسيمين ليس للبيع، ولاعبونا مطلوبون، لكني لست مضطرًا لبيع أي شخص، وليس لدينا أي ديون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى