الرياضة العالمية

أول تعليق رسمي من نادي برشلونة بعد اعتقال رئيسه “السابق”

أصدر مجلس إدارة نادي برشلونة بياناً رسمياً يرد فيه على أزمة إلقاء شرطة كتالونيا القبض، صباح اليوم، على “جوزيب ماريا بارتوميو” رئيس نادي برشلونة السابق، وأيضًا أوسكار غراو المدير العام السابق للنادي، بجانب القبض على “رومان غوميز” رئيس الخدمات القانونية السابق، للتحقيق في القضية التي أُطلق عليها اسم “بارسا جيت”.

كانت الشرطة الإسبانية قد قامت بحملة تفتيش بملعب “كامب نو” صباح اليوم من أجل البحث عن المزيد من الوثائق المرتبطة المتعلقة بالقضية الخاصة بالحسابات المفبركة للتشهير ببعض الأشخاص، على رأسهم ليونيل ميسي نجم الفريق.

القضية تعود للعام الماضي عندما أعلنت تقارير استعانة “بارتوميو” بشركات لعمل حسابات وهمية عبر مواقع التواصل لمهاجمة نجوم بعينهم.

وقال نادي برشلونة خلال البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قدم نادي برشلونة تعاونه الكامل مع السلطات القضائية بتقديم كافة المعلومات والوثائق المطلوبة من قبل الشرطة القضائية، التي تخص القضية”.

وأكد النادي خلال بيانه: “يُبدي نادي برشلونة احترامه البالغ والتعاون المُطلق مع الإجراءات القضائية الجارية، وهذا لمبدأ افتراض براءة الأشخاص المتأثرين بهذه الإجراءات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى